الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

ضبط 3 متهمين في واقعة تكسير زجاج سيارتين بسلاح أبيض ببورسعيد

السبت 01/أبريل/2023 - 01:04 م
مصر تايمز

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة بورسعيد، من ضبط سيدة و2 من الشباب الخارجين عن القانون، وذلك في واقعة تكسير زجاج السياراتين، والتي انتشر الفيديو الخاص بها بشكل كبير علي صفحات مواقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”.


تكسير زجاج سيارتين بسلاح أبيض ببورسعيد

 


وكان قد ظهر في الفيديو المنتشر علي الفيس بوك، 2 من الشباب يحمل كل منهم سكين كبير الحجم، ويقومان بتكسير زجاج سيارتين في الشارع، ويتأكدان من أن زجاجها الأمامي والخلفي والجانبي قد تم تسكيرهم، وينصرفان في سيارة آخري، وسط حالة من الفزع للمواطنين.

 

ضبط 3 متهمين في واقعة تكسير زجاج سيارتين بسلاح أبيض ببورسعيد

 

وقال الشاكي محمد أ أ في تصريحات خاصة، أن السيدة المتهمة كانت قد أعدت سيارة للانتقام منه وآخر، وذلك علي خلفية مشكلة قديمة بين الأطفال، مشيرًا إلي أن يوم الواقعة تم تكسير سيارته وسيارة جاره، بعد أن حدث خطأ من المتهمين بسبب تشابه الألوان.


الأجهزة الأمنية

 

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة بورسعيد بعد فحص الصور والفيديوهات من تحديد هوية الأشخاص وهم: السيدة ه ا م، ع ج أ، أ م أ، وبحوزتهم أسلحة متنوعة تم التحفظ عليها، وذلك علي خلفية الواقعة التي حدثت بمنطقة الإسراء، والتي تم علي إثرها تهشيم سيارتين من فئة هونداي 2019 وكيا 2014، وتحرر بذلك المحضر رقم 1875 جنح الضواحي، وذلك بتاريخ 28 مارس من عام 2023.