السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

عندها كوم عيال.. الست "فرحانة" تستغيث: عليا ديون مش قادره اسددها ومهدد بالسجن

الأحد 02/أبريل/2023 - 11:28 ص
الست فرحانة
الست فرحانة

"الحقونى مش عارفه ادخل بيتى هيتقبض عليه في أي وقت، ورامية ولادى للجيران".. هكذا بدأت السيدة "فرحانة" البالغة من العمر 50 عامًا،  والتي تسكن بإحدة قرى محافظة أسيوط تستغيث عبر بث مباشر على موقع "مصر تايمز " من ضيق حالها وصعوبة ظروفها التي دفعتها لاقتراض 10000 جنيه من الناس، في محافظة أسيوط.

 

عندها كوم عيال.. الست "فرحانة" تستغيث: ضهر انكسر بعد وفاة جوزي وعليا ديون مش قادره اسددها ومهدد بالسجن

 


تظهر على وجه السيدة "فرحانة" ملامح العجز المبكر والشيخوخة وتجاعيد أضافت إلى عمرها أعمارًا، غارقة في البؤس منذ وفاة زوجها وتحملها مسئولية 4 أبناء وحدها، وتوضح "فرحانة" أن وفاة زوجها كانت السبب في تشريد أطفالها، خاصة أنها غير حاصلة على مؤهل تعليمي يساعدها على العمل، مما دفعها إلى اقتراض مبالغ مالية من الأشخاص حتي توفر أساسيات الحياة لأطفالها.
 



وتقول السيدة أنها تترك بناتها الصغار لدى الجيران خوفًا من القبض عليها، وقد ابتاعت كل الأجهزة الكهربائية في بيتها لتسديد الديون، وتضيف "بناتى الصغار تركتهم للجيران والمعارف هاربة من السجن واتجول في الشوارع خوفاً من القبض على فى أى لحظة، وأخرج فى الصباح الباكر واعود منتصف الليل حتى لا يرانى أحد ، كما أنني اسكن في حجرة بأسرة مكونة من 5 أفراد ابنائى أربعة، وهي بالإيجار أيضاً ولا أستطيع دفعه".

وتواصل "فرحانة" حديثها وهي تجهش بالبكاء موجهة رسالة إلى من بيده مساعدتها قائلة "اغيثونى وانقذونى من السجن انا مقدرش على البهدلة دى مش عارفة ارجع بيتى ولا اطمن على بنتى حد يساعدني".