السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

نيللي كريم تتصدر الترند بعد عرض الحلقة 9 من مسلسل عملة نادرة

السبت 01/أبريل/2023 - 11:15 ص
نيللي كريم
نيللي كريم

نيللي كريم .. تصدر النجمة نيللى كريم تريند موقع البحث الشهير"جوجل"، وذلك بعد عرض الحلقة التاسعة من مسلسل "عملة نادرة"، الذي يعرض ضمن مسلسلات شهر رمضان 2023.

 

نيللي كريم تتصدر الترند بعد عرض الحلقة 9 من مسلسل عملة نادرة

 

حيث حظت نيللي كريم على إعجاب الجمهور عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، الذين عبروا عن اعجابهم باتقانها للهجة الصعيدية. 

 

شهدت أحداث مسلسل عملة نادرة الحلقة 9، الذى يذاع عبر شاشة قناة cbc، عدد من الأحداث حيث قامت أنس، التى تجسد شخصيتها الفنانة ندى موسى، بتهريب عبيدة، بعد أن كان محتجزًا عند عبدالجبار، الذى يجسد شخصيته الفنان جمال سليمان.

 

مسلسل عملة نادرة الحلقة9.. وتدخل ندى موسى، فى خلاف مع جمال سليمان، بعد تهريبها لعبيدة، يصل للضرب، ثم تقرر قطع علاقتها بـ عصام، الذى يجسد شخصيته الفنان هشام عاشور.

 

مسلسل عملة نادرة الحلقة 9..ويعود يوسف، إلى حضن نادرة، التى تجسد شخصيتها الفنانة نيللي كريم، وفى ذات التوقيت تتسابق عائلة عبدالجبار وعائلة أبو عصاية للوصول إلى مقبرة فرعونية مليئة بالآثار.

 

مسلسل عملة نادرة الحلقة 8
 

بدأت أحداث مسلسل عملة نادرة الحلقة 8، بإطلاق نيران بين عائلة عبد الجبار وأبو عصاية بسبب صورة أنس مع هشام عاشور، التي وصلت إلى والدها حتى أوقف كمال أبو رية الضرب، وجلست العائلتان للنقاش.

 

وتنتقل الأحداث،نصحت جومانا مراد، نيللي كريم بضرورة إصلاح علاقتها بالمحيطين في المنزل حتى لا تكون عداواتها كثيرة خوفا على أمانها هي وابنها، ويطلب عبد الجبار من زوجته نفيسة التقرب من آنس و عدم صدها كعادتها، تنفذ نفيسة ما طلبه عبد الجبار و تحاول التودد لابنتها.


 

وعذب رجال عبد الجبار، عبيدة، لأنه كان يكتب في الصحافة عن انتهاكات الكبار في النجع، وحينما شاهدته أنس قررت فك أسره، دون علم والدها.

 

أبطال مسلسل عملة نادرة

 

مسلسل عملة نادرة، بطولة الفنانة نيللي كريم، كمال أبو ريه، جمال سليمان، أحمد عيد، ندى موسى، مريم الخشت، فريدة سيف النصر، محمد لطفي، علي الطيب، جومانا مراد، إيمي إسلام، محمد فهيم، رمزي العدل، أحمد فهيم، هشام عاشور، تأليف مدحت العدل، إخراج محمد جمال العدل.