الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ننشر موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الفوز على المريخ السوداني

السبت 01/أبريل/2023 - 12:16 ص
الزمالك
الزمالك

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمباراة هامة و قوية أمام النادي المصري في لقاء مؤجل من الاسبوع الثاني و العشرون من منافسات الدوري المصري الممتاز والتي تقام مساء يوم الثلاثاء القادم على ستاد برج العرب في التاسعة و الربع مساء.

 

وتنقل المباراة على قناة أون تايم سبورت hd 1 المالكة لحقوق مباريات الدوري المصري الممتاز في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 

دوري أبطال أفريقيا.. وسجل مصطفي شلبي أولى أهداف الزمالك في الدقيقة الأولي من عمر اللقاء، وجاء الهدف الثاني في الدقيقة الثالثة بقدم ناصر منسي، واستطاع رمضان عجب ان يقلص الفارق ويسجل الهدف الاول لفريق المريخ السوداني بالدقيقة 7، وادرك الجوزولي حسين هدف التعادل في شباك الزمالك بالدقيقة 48، ومزق باولو سيرجيو شباك الزمالك بالهدف الثالث في الدقيقة 56، ويعود الزمالك ويضيف ناصر منسي الهدف الثالث ويتعادل للفريق في الدقيقة 64، وحسم ناصر منسي اللقاء لصالح الزمالك بتسجيل الهدف الرابع في مرمى المريخ بالدقيقة الأخيرة.

 

 

دوري أبطال أفريقيا.. ويعاني الفريق الأبيض من تراجع النتائج على المستوى المحلي والأفريقي خلال الفترة الأخيرة، حيث ودع أبناء ميت عقبة مؤخرا منافسات دوري أبطال أفريقيا بعد الهزيمة أمام شباب بلوزداد الجزائري بهدفين دون رد، وودع كأس الرابطة المحترفة من دور الستة عشر، عقب الخسارة من البنك الأهلي بثلاثية نظيفة.