الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

سيناريوهات تأهل الأهلي إلى دور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا

الجمعة 31/مارس/2023 - 05:03 م
الأهلى
الأهلى

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى لمباراة هامة و قوية أمام الهلال السوداني ضمن لقاءات الجولة السادسة و الاخيرة من دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا والتي تقام مساء الغد السبت على ستاد القاهرة في التاسعة و الربع مساء.
 

ويقدم لكم موقع مصر تايمز سيناريوهات تأهل الي دور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا على النحو التالي :

 

السيناريو الأول : فوز الأهلى على الهلال السوداني بهدف دون رد دون أن يستقبل أهداف يتأهل الأهلى وقتها الي دور ربع النهائي.

 

السيناريو الثاني : فوز الأهلى بثلاثية مقابل هدف واحد في حالة استقبال من الهلال السوداني يتأهل الأهلى وقتها الي دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

 

وتعيين طاقم تحكيم موريتاني بقيادة عبدالعزيز بوه لإدارة مباراة الأهلي والهلال السوداني ويساعده كلا من حامدين ديبا وابراهيم سالم والحكم الرابع ديو موسى.


وكان النادي الأهلي حصل على موافقة الجهات الأمنية بحضور 50 ألف مشجع لمباراة الأهلي والهلال السوداني، من اجل دعم الفريق الاحمر في بطولة دوري أبطال إفريقيا للتأهل الى الدور ربع النهائي.

 

 


ويأمل الأهلي في حجز تذكرة العبور إلى ربع النهائي، بعدما تجددت آماله بتعادل الهلال السوداني مع صن داونز، في الجولة قبل الأخيرة، وفوز الأهلي برباعية نظيفة على القطن الكاميروني في نفس الجولة.


وجاءت قائمة فريق الهلال السوداني كالتالي: عيسى فوفانا - أبو عاقلة عبدالله - عبد الرؤوف يعقوب - الطيب عبد الرازق - إيمورو إبراهيم - محمد إرنق - ديفيد أباغنا - ياسر مزمل - محمد عبد الرحمن - وليد بخيت - لامين جارجو - إسحاق أدم - محمد المنذر - والي الدين خضر - فارس عبدالله - عماد الصيني - أطهر الطاهر - علي أبو عشرين - جون مانو - ليليبو مكابي - فابريل نجوما - عبدول أجاجون - جيرالد فيري - عثماني ضيوف.