الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مسلسل سوق الكانتو الحلقة 8 في صدارة "جوجل"

الجمعة 31/مارس/2023 - 04:10 م
مسلسل سوق الكانتو
مسلسل سوق الكانتو الحلقة 8

مسلسل سوق الكانتو الحلقة 8 .. تصدر مسلسل سوق الكانتو ترند محرك البحث “جوجل” بعد عرض الحلقة الثامنة والتي بدأت بتحدث رشاد إلى فاطمة مؤكدا لها أن أرض السوق ملكا له، ولكنها لا تصدقه في البداية قائلة له أن أهلها لن يوافقوا على زواجها منه .

 

مسلسل سوق الكانتو الحلقة 8 .. توافق راوية “ مي عز الدين” على الخروجج مع العريس الذى تقدم لها وتقرر أن تفتح له قلبها وتتحدث عن أمنيتها وأحلامها .

 

مسلسل سوق الكانتو الحلقة 8 .. وتكشف فاطمة عن رغبة أهلها في تزويجها من طه القماش ، ويعلم رشاد من والده أن الورق الذي وجده هو نص الحُجة.



مسلسل سوق الكانتو الحلقة 8

مسلسل سوق الكانتو الحلقة 8 .. يخرج طه من محبسه ويعود للسوق ويغضب عليه جده مؤكدا أن السوق سمعته نظيفة وصنعها بتعبه ولن يسمح له بأن يتسبب في إفساد ما قام به ويطرده من السوق.

 

 

مسلسل سوق الكانتو الحلقة 7.. شهدت بداية الحلقة 7 من مسلسل سوق الكانتو بقيام الفنانة مي عز الدين، بالاعتذار  للفنان أمير كرارة، بسبب ما فعلته والدتها معه.


 

مسلسل سوق الكانتو الحلقة 7

وأكدت مي عز الدين أمير كرارة أن هناك بعض الخلافات بين والدتها وبين جده حسانين القماش، وهي الشخصية التي يجسدها الفنان عبد العزيز مخيون.

 


سوق الكانتو

بينما تذهب طه و راوية في نزهة على البحر ليتعرف كلاهما على الآخر، أخبرها خلالها ألا تقبل عرض السفر لباريس، وأن تنتظره في المساء على شط البحر.

 

وينتهي المشهد  بتخلف أمير كرارة، عن موعده مع راوية، التي تجسد دورها مي عز الدين، بعد حادث تصادم سيارة أصدقائه ووفاتهم خلال مطاردة مع الإنجليز.

 

وأما عن مواعيد مسلسل سوق الكانتو على ART حكايات وموعد الإعادة أيضًا فتحدد بالأوقات الآتية: موعد الحلقات: 10:30 مساءً، موعد الإعادة الأولى: الساعة 4:30 صباحًا، موعد الإعادة الثانية: 3:30 عصرًا.
 

يمكنكم أيضًا مشاهدة مسلسل سوق الكانتو على قناة الظفرة في الأوقات التالية: موعد المسلسل: الساعة 11 مساءً، موعد الإعادة: الساعة 10 صباحًا.

 

مسلسل سوق الكانتو


وتدور أحداث المسلسل في عام 1920، وتحديدا في سوق البالة بوكالة البلح، ويجسد فيها أمير كرارة دور بائع في السوق، ويتشاجر مع عدد من البائعين في السوق، وتتسبب في إصابته بإصابات بالغة يدخل على إثرها المستشفى.