الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

وزير الرياضة يطمئن على جاهزية ستاد القاهرة قبيل مباراتي الأهلي والزمالك

الجمعة 31/مارس/2023 - 02:55 م
ستاد القاهرة الدولي
ستاد القاهرة الدولي

  تفقد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة إستاد القاهرة الدولى؛ للاطمئنان على كافة الاستعدادات المتعلقة باستضافة المباراتين المقرر إقامتهما بالاستاد بين  النادي الأهلى أمام فريق الهلال السودانى وبين نادى الزمالك والمريخ السوداني ضمن دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وزير الرياضة يطمئن على جاهزية ستاد القاهرة قبيل مباراتي الأهلي والزمالك
 

اطلع الوزير خلال جولته مع الاستاذ وليد عبد الوهاب المدير التنفيذي لهيئه استاد القاهرة جاهزية الاستاد  لاستضافة المباراتين وانتهاء كافة أعمال الصيانة بشكل كامل.


ووفقا لما ذكرته صحيفة “كفر ووتر” السودانية اليوم، فإن الاتحاد الأفريقي اتخذ قرارا بشأن مباراة الأهلي والهلال السوداني، وكشفت أن تقنية الفار ستكون حاضرة في مواجهة الأهلي الهلال.

 

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن الاتحاد الدولي لكرة القدم خاطب الكاف بضرورة إرسال كاميرات لتقنية الفار لمراقبة مباراة الأهلي والهلال.

 

ويتواجد الأهلي والمريخ في المجموعة الثانية التي تضم كل من صن داونز الجنوب أفريقي و. القطن الكاميروني.

 

ويتصدر صن داونز المجموعة برصيد11 نقاط، ويأتي خلفه الهلال في المركز الثاني برصيد10 ، ويتواجد الأهلي ثالثا برصيد 7 نقاط، ويتزيل القطن الكاميروني الترتيب برصيد بلا رصيد من النقاط.

 

شارك أليو ديانج، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  في المران الجماعي الذي أقيم مساء أمس على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة الهلال السوداني المقرر لها التاسعة مساء بعد غد السبت، ضمن منافسات الجولة الأخيرة بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

 

فيما خاض بيرسي تاو لاعب الفريق تدريبات استشفائية على هامش المران، بعد عودته إلى القاهرة أمس، حيث قام بالجري حول الملعب وتنفيذ بعض الفقرات، للتخلص من اي إجهاد عضلي وتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية.