الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

إمام عاشور على رأس قائمة مايتلاند لمواجهة أودنسة في السوبر الدنماركي

الجمعة 31/مارس/2023 - 01:38 م
امام عاشور
امام عاشور

أعلن توماس توماسبرج المدير الفني لنادي مايتلاند الدنماركي لمواجهة أودنسة في كأس السوبر الدنماركي في المباراة الني تقام مساء اليوم الجمعة.
 

ويتواجد في قائمة ميتلاند لمواجهة أودنسا في كأس السوبر الدنماركي لاعبنا المصري إمام عاشور في قائمة المباراة.


وأقام إمام عاشور لاعب ميتيلاند الدنماركي الحالى والزمالك السابق، حفل زفافه فى أحد فنادق القاهرة، بعد احتفاله فى مسقط رأسه بمدينة السنبلاوين، بمحافظة الدقهلية، وسط الأهل والأقارب، والأصدقاء بيوم الحنة.


كما أعلن نادي ميتلاند الدنماركي، المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري إمام عاشور، عن رحيل مدربه ألبيرت كاليباس بسب سوء النتائج.


ونشر نادي ميتلاند بياناً رسمياً جاء كالأتي: "لقد قدمنا ​​حملة أوروبية لا تُنسى بمستوى عالٍ ونتائج رائعة، ولكن إذا نظرناً إلى الإنجازات الوطنية في ظل ألبيرت، فإننا لم نأخذ التطور المتوقع، لقد عدنا إلى نقاط القياس الخاصة بنا وشهدنا انخفاضًا كبيرًا في تصنيف Smartodds الخاص بنا، في الوقت نفسه ، لم نشهد تقدمًا من قبل الموسم حتى الآن ، وبعد دراسة متأنية توصلنا إلى إدراك أن ألبيرت ليس المدرب الذي سيطور  ميتلاند للمضي قدمًا".

 

ميتلاند الدنماركي يعلن إقالة مدرب إمام عاشور


أعلن نادي ميتلاند الدنماركي، المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري إمام عاشور، عن رحيل مدربه ألبيرت كاليباس بسب سوء النتائج.

 

وتولى كاليباس تدريب ميتيلاند في بداية الموسم الحالي وقاد الفريق في 25 مباراة حقق خلالهم الفوز في 8 مباريات وتعادل في 9 وخسر 8، وقادهم للوصول إلى الدور المؤهلة لدور الـ 16 في الدوري الأوروبي بعد تصدر مجموعته ولكنه أقصي بعد مواجهة سبورتنج لشبونة.

 

وخاض إمام عاشورتحت قيادة صاحب الـ 55 عاماً، 6 مباريات، 4 في الدوري الدنماركي ، وأثنين في الدوري الأوروبي، سجل هدفيين، وحصل علي بطاقة صفراء.