الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

العامري فاروق : استقبلنا بعثة الهلال السوداني بشكل جيد .. وهدفنا الفوز

الجمعة 31/مارس/2023 - 12:46 م
العامري فاروق
العامري فاروق

قال العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلى ان مجلس الادارة استقبل بعثة الفريق الهلال السوداني استقبال جيد وهدفنا تحقيق الفوز والتأهل الي دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.


وصرح العامري فاروق في تصريحات تلفيزيونية : وفرنا سبل الراحة للجماهير الذي ستتواجد داخل ملعب المباراة لموازرة الفريق أمام الهلال السوداني.

 

وأكمل : تواصلنا مع نادي الهلال السوداني من أجل الحصول على تذاكرهم من أجل حضور جماهيرهم أمام الأهلي عن طريق سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي الأهلى و سمير عدلي مدير الاداري للنادي الأهلي.


وتابع : استقبالنا بعثة الهلال السوداني فور وصولهم الي القاهرة ووفرنا احتياجتهم اثناء وصولهم الي القاهرة لقوة العلاقة بين النادين.
 

وأضاف : اللاعبون في حالة تركيز شديدة  وهدفنا تحقيق الفوز على الهلال السوداني والتأهل الي دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

وفي ذات السياق تم تعيين طاقم تحكيم موريتاني بقيادة عبدالعزيز بوه لإدارة مباراة الأهلي والهلال السوداني ويساعده كلا من حامدين ديبا وابراهيم سالم والحكم الرابع ديو موسى. 


ويأمل الأهلي في حجز تذكرة العبور إلى ربع النهائي، بعدما تجددت آماله بتعادل الهلال السوداني مع صن داونز، في الجولة قبل الأخيرة، وفوز الأهلي برباعية نظيفة على القطن الكاميروني في نفس الجولة.


وجاءت قائمة فريق الهلال السوداني كالتالي: عيسى فوفانا - أبو عاقلة عبدالله - عبد الرؤوف يعقوب - الطيب عبد الرازق - إيمورو إبراهيم - محمد إرنق - ديفيد أباغنا - ياسر مزمل - محمد عبد الرحمن - وليد بخيت - لامين جارجو - إسحاق أدم - محمد المنذر - والي الدين خضر - فارس عبدالله - عماد الصيني - أطهر الطاهر - علي أبو عشرين - جون مانو - ليليبو مكابي - فابريل نجوما - عبدول أجاجون - جيرالد فيري - عثماني ضيوف.

 

الخطيب: لدي ثقة في لاعبي الأهلي وقدرتهم على تخطي عقبة الهلال السوداني

 

وجه محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، الشكر الخالص لكل من سأل عنه وحاول الاطمئنان عليه، بعد الأزمة الصحية التي تعرض لها خلال الأيام الماضية.

 

ونقل الموقع الرسمي للأهلي تصريحات لمحمود الخطيب، قائلا، إنه ممتن لهذه المشاعر النبيلة والتي تعكس المعدن الأصيل لكل أبناء وطنه الذي يعتز دومًا بتقديرهم وحبهم.

 

وعلى جانب آخر عبر محمود الخطيب عن ثقته الكبيرة في لاعبي الأهلي وجهازهم الفني في لقاء الهلال السوداني الشقيق يوم السبت، مؤكدًا أن لاعبي الأهلي يمتلكون من الكفاءة والخبرة ما يستطيعون به التعامل في مثل هذه المباريات، شريطة التركيز وعدم الاستعجال والالتزام بتعليمات الجهاز الفني.

 

وأتم الخطيب كلماته بأن لاعبي الأهلي قادرون على تحقيق النتيجة التي تسعد جماهير الأهلي الوفية، والتي يقع عليها عبء كبير، وأنه واثق في مساندتها للاعبيها من البداية للنهاية حتى يتحقق الهدف المنشود