الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

فقدان الأم يكسر الضهر.. الحزن يسيطر على محمد عز فى عزاء والدته

الجمعة 31/مارس/2023 - 12:33 ص
محمد عز بعزاء والدته
محمد عز بعزاء والدته

محمد عز .. استقبل الفنان محمد عز العزاء في والدته التي رحلت عن عالمنا أمس الأربعاء وظهرت حالة من الحزن والانكسار عليه بعد فراق والدته

 

محمد عز .. تصدر اسم الفنان محمد عز تريند محرك البحث الشهير “جوجل” وذلك بعد وفاة والدته وتشييع جثمانها اليوم كما إنه استقبل عزاء والدته اليوم.

 

محمد عز 
 

محمد عز ..  حرص على الحضور وتقديم واجب العزاء عدد كبير من نجوم الفن وعلى رأسهم الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية وحمادة هلال وخالد جلال ومحمد رضوان وطارق علام وراندا البحيري وعزوز عادل وعمرو عبد العزيز.

عزاء والدة محمد عز 

تشييع جنازة والدة الفنان محمد عز بالمنيل



محمد عز .. شيعت اليوم جنازة والدة الفنان محمد عز، من مسجد صلاح الدين في منطقة المنيل بالجيزة، بعد أداء صلاة الجنازة عليها عقب صلاة الظهر وسيطر الحزن على الفنان محمد عز، متأثرابوفاة والدته، وذلك وسط حضور الأهالي والمقربين.

 

 

وكان الفنان محمد عز قد أعلن موعد ومكان إقامة جنازة والدته، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

محمد عز بعزاء والدته 


 

كتب محمد عز قائلا:" توفت إلى رحمه الله أمي الغالية صلاة الجنازة غدا بعد صلاة الظهر من مسجد صلاح الدين بعد كوبري الجامعة بالمنيل".

 

وكان نشر الفنان محمد عز صورة مع يد والدته الموضوعة على رأسه، ووجه لها رسالة، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

 

وعلق محمد عز على الصورة: الخير والدعوه والرقوه ربنا يديمك ويديم ايدك علي راسي طول مانتي بخير انا بخير وزي وزي الفل.. ربنا يحفظ كل ام.