الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بابا المجال الحلقة 8.. سوسن بدر: اللى بيأكل من الحرام.. الحرام بيأكله

الخميس 30/مارس/2023 - 11:54 م
مسلسل بابا المجال
مسلسل بابا المجال

مسلسل بابا المجال 8 ..شهدت أحداث الحلقة 8 من مسلسل بابا المجال، محاولة سهر الصايغ  قتل زين "مصطفى شعبان"، بعدما ذهبت إليه لـ المستشفى لقتل زين، ولكن في اللحظة الأخيرة انهارت ولم تستطع قتله.

مسلسل بابا المجال الحلقة 8.. وتضمنت أحداث الحلقة حوار بين سوسن بدر والدة مصطفى شعبان ووالده رياض الخولي حول الحلال والحرام لترد عليه سوسن بدر قائلة “ اللى بيأكل الحرام الحرام بيأكله” وتطلب من رياض الخولي أن يترك الحرام ويربي معها ابنها فى الحلال.

 

تصدر هاشتاج "مصطفي شعبان" قائمة الأعلى تداولاً على موقع تويتر في السعودية خلال الساعات الماضية بعد عرض الحلقة السابعة من المسلسل.


وشهدت الحلقة السابعة أحداثاً غير متوقعة بدأت بمقابلة "زين" والذي يجسد شخصيته الفنان مصطفى شعبان بوالده "زكريا" والذي يجسد شخصيته "رياض الخولي" وذلك بعد فترة طويلة من الغياب.


 

وعلى ما يبدو كان هناك اتفاق كبير على شخصية "زين" وإشادة واسعة من قبل الجمهور السعودي بأدائه المميز وإتقانه لدوره في المسلسل.


وجاءت التعليقات على مسلسل "بابا المجال" كالتالي: "بأدائه غير المتكلف يشعرك أنه من محيطك اليومي، كما ترى"، وعلق آخر: "اكثر مسلسل اشتقت له"، وأضاف ثالث: "الفنان المبدع مصطفى شعبان نجم موهوب وأتمنى له المزيد من النجاح".

ويشارك في بطولة مسلسل بابا المجال كلا من مصطفي شعبان، سوسن بدر،باسم سمره، نسرين امين، رياض الخولي، عارفة عبد الرسول، احمد كشك، محمد رضوان، محمود حافظ، جومانا مراد، فرح يوسف ، مها نصار، بالاضافة الر عدد اخري من النجوم، والعمل من تاليف و اخراج احمد خالد موسي.