السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

وفاء عامر تكشف كواليس مشاركتها في "الاجهر" و"الكتيبة 101" (خاص)

الخميس 30/مارس/2023 - 08:20 م
مصر تايمز

تشارك الفنانة وفاء عامر في أعمال هامة خلال الماراثون الرمضاني لعام 2023 ، أبرزها الكتيبة 101رفي دور سيدة سيناوية ، وفي مسلسل الاجهر وهي تجسد دور والدة الفنان عمرو سعد.


وقالت الفنانة وفاء عامر أنها سعيدة بمشاركتها في مسلسل هام مثل الكتيبة 101، كما دورها في الاجهر مهم وكانت تركز في كل شخصية حتى تؤديها بالشكل الصحيح كما قالت ، كما أكدت على حبها الشديد للفنان عمرو سعد

 

وتابعت:  أنه أقل ما يمكن أن نقدمه للسيدة السيناوية ما قومت به في مسلسل الكتيبة 101 لانها جزء من عظمة مصر وتوجد سيدات سيناويات في ملاحم وطنية كبيرة جدا على أرض الواقع مش مجرد تمثيل .

الاجهر الحلقة 8


بدأ مسلسل الاجهر الحلقة 8 بسفر مصطفى الاجهر عمرو سعد ، إلى كينيا برفقة ويشا في عملية هامة، وفي الوقت ذاته ذهب ميدا أحمد صفوت إلى المعلم عسران عمرو عبد الجليل ليتفق معه ضد والده السعداوي سيد رجب .

 


مسلسل الاجهر الحلقة 8

مسلسل الاجهر الحلقة 8  .. وتنتقل المشاهد إلى  هاشم مصطفى أبو سريع "شقيق الاجهر" داخل شركة باهي وهم أعداء الاجهر  لأنهم السبب في قتل والدته ولكن باهي يطرده من الشركة ، أما باقي أشقاء الاجهر يبحثون عن مكان يأوي بهم بعد طردهم من مسكنهم في الاسكندريه واستقروا على المكوث على شاطئ البحر بعفشهم.


مسلسل الاجهر الحلقة 8  .. يعاد مسلسل الأجهر على قناة ام بي سي مصر في تمام الساعة 2 صباحًا، التي تعد الإعادة الأولى للمسلسل، أما الإعادة الثانية تأتي في اليوم التالي من العرض الأول وذلك الساعة 1 ظهرًا.


مسلسل الاجهر الحلقة 8  .. يشارك في بطولة المسلسل مجموعة من النجوم أبرزهم: عمرو سعد، وسيد رجب، ودرة، وخالد زكي، ومحمود قابيل، وعمرو عبد الجليل، وعارفة عبد الرسول، وأحمد مجدي، وسارة سلامة، ونور النبوي، وأحمد صفوت، ومحمد جمعة، ومصطفى أبوسريع، وهو من تأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامى.

 

تدور قصة مسلسل "الأجهر" في إطار اجتماعي إنساني، في حي الدرب الأحمر بالقاهرة، حول تاجراً يعمل في الأحجار الكريمة، حيث يتعرض في بداية حياته لأزمة كبيرة بعد ان تم اتهامه بقتل الدته، وهو الأمر الذى أدخله السجن وبعد قضاء فترة محبسه وخروجه يقابل حب حياته "نهلة" وهى الشخصية التي تجسدها النجمة درة، وتتوالى الأحداث.

 

ويتناول العمل عدد من القضايا منها التجارة الغير مشروعة في الذهب والأحجار الكريمة، كما يسلط الضوء على قضايا التفكك الأسري، وخلال الأحداث يبحث عمرو سعد الذي يظهر بشخصية الأجهر عن أشقائه.