الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

الكبير أوي الحلقة 8.. ذكاء أحمد مكي ينقذ مربوحة قبل موتها

الخميس 30/مارس/2023 - 07:45 م
خطف مربوحة
خطف مربوحة

شهدت أحداث الحلقة 8 من مسلسل الكبير أوي ، إنقاذ الكبير أوي لـ" مربوحة" مستخدما ذكاءه وذلك أثناء استرجعاه لذكريات صورهم معا فى برج القاهرة والصور التى على هاتفه ليكتشف وجود مربوحة فى إحدى الصور التى التقطت على هاتفه وهى فى زي طفلة، ليعاود على الفور وينقذ مربوحة قبل أن يقوم خاطفها “علاء مرسي” بوضعها فى الماء المغلي.

 

مسلسل الكبير أوي الحلقة 8 .. شهد حوار بين أحمد مكي وأحمد السقا عن مربوحة ليحدث سوء تفاهم بينهم فالسقا يتحدث عن مربوحة الفرس والكبير يتحدث عن مربوحة زوجته" رحمة أحمد".

 

مسلسل الكبير أوي الحلقة 8.. وبعد معرفة الكبير أن أحمد السقا يقصد بـ"مربوحة" الخاصة به الفرس ، قام بتوجيه الشكر له، ليعاتبه أحمد السقا عن مهرجان المزاريطة بعد معرفة أن من يجلس أمامه هو عمدة المزاريطة ليقول السقا “ يرضيك يكلمونى أقعد أنا وكريم عبد العزيز وأحمد عز فى أوضة واحدة ”، كما سأل السقا الكبير عن شقيقه حزلقوم.

 

مسلسل "الكبير أوي 7" بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء ابراهيم، حسين حجاج، حاتم صلاح، وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.