الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

بـ"أكثر من 47 غرزة بالوجه والرأس".. التفاصيل الكاملة لتعدي شاب على ملكة جمال النيل بالوراق

الخميس 30/مارس/2023 - 04:02 م
الفتاة مروة
الفتاة مروة

خرجت الفتاة مروة صاحبة الـ 20 عامًا، من شقتها بعد أن اتفقت مع صديقتها على الخروج سويًا بعد الإفطار، ولكنها عند خروجها من باب العقار فوجئت بجارها يقوم بغلق الباب بسلسلة حديدية لمنعها من الخروج وعند محاولتها لفتحه تعدي عليها بالضرب في وجهها بسلاح أبيض “كتر”.


وحاولت الفتاة الصراخ والدفاع عن نفسها والاستغاثة بأسرتها، لكنه كلما رأها تصرخ يزداد في الاعتداء عليها، حتى سمع الجيران صرخاتها وتوجهوا ليجدوها غارقة في دمها، وفر المتهم هاربًا حيث أصابها بأكثر من 25 غرزة بالوجه والرأس، منها أكثر من 3 غرز بالخد الأيسر و7 غرز في رأسها وأكثر من 11 غرزة بمناطق متفرقة باليد والجسد، وتم نقلها إلى المستشفى.

 

البداية بتلقي قسم شرطة الوراق بلاغ من فتاة تدعى مروة عادل تبلغ من العمر 20 عامًا، تتهم جارها بالاعتداء عليها وإصابتها في وجهها وجسدها بسلاح أبيض"كتر" مما أدى إلى تشوهها، وتم تحرير محضر بالواقعة حمل رقم 4304 جنح الوراق، واتهمت الفتاة جارها كمال.م بمحاولة الشروع في قتلها.

 

وبعمل التحريات تبين أنه قبل الواقعة بأيام كانت الفتاة متوجهة إلى الشقة وتصادفت به على السلم أمام شقته بحكم أنه جارها، حيث قال لها لا تخافي مني فردت عليها قائلا: وأخاف منك ليه؟ وعقب ردها عليه غضب منها لأنها لاتخاف منه.

 

وتقطن أسرة مروة ولم تتعرض لأي أذى من هذا، إلا أن جارها دائم تهديد أسرته والاعتداء عليها، حيث أصاب زوجة والده في وقت سابق في رأسها، كما اعتدى على شقيقه بسلاح أبيض وأصابه في رقبته.


ونجح رجال المباحث، بمديرية أمن الجيزة، في إلقاء القبض على المتهم “كمال” لاتهامه بتشويه وجه طالبة جامعية تحمل لقب ملكة جمال النيل بمنطقة الوراق بـ"كتر" ما أدى لإصابتها بجروح قطعية متفرقة.