الأربعاء 22 مايو 2024 الموافق 14 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

حسام البدري: لم أهرب من الأهلي.. ولست عدواً للنجوم

الخميس 30/مارس/2023 - 03:42 م
حسام البدري
حسام البدري

أكد حسام البدرى المدير الفنى لفريق الصفاقسي التونسى انه لم يقوم بالهروب من النادى الاهلى لكن قام بتقديم استقالته لمجلس إدارة الخطيب وتمت الموافقة ولكن النادى الاهلى بيتى و صاحب الفضل عليا، موضحاً أن موسيماني المدير الفني السابق للفريق الكروي الأول بالنادى الأهلى أفضل من كولر حتى الآن.

 

حسام البدري: لم أهرب من الأهلي.. ولست عدواً للنجوم

 

وأوضح حسام البدرى خلال تصريحات إذاعية عبر الشباب و الرياضة لبرنامج النجوم فى رمضان مع الاعلامى محمد الليثى قائلا "وافقت على تدريب الصفاقسي التونسى لمدة موسم ونصف وخلال الـ 6 شهور القادمة سوف نقوم بدعم الفريق من صفقات قوية و اصحاب خبرات للمنافسة على بطولة افريقيا الموسم المقبل حيث جاء حديث مسئولى النادى عن عودة البطولة التى تم حصدها موسم 2006 اثناء تدريب الاهلى " .

 

وأوضح حسام البدرى "محمود الخطيب صاحب فضل كبير عليا حيث تم ترشيحى لمنصب المدرب العام فى الاهلى وتجربة بيراميدز لبناء فريق جديد حيث قمت باختيار جميع اللاعبين فى ذلك التوقيت للفريق ولكن حزنت بسبب غضب جمهور الاهلى و لو كنت اعرف مكنتش روحت بيراميدز" .



وأكد حسام البدرى المدير الفنى لفريق الصفاقسي التونسى أن فريق الاهلى يمثل مصر في مباراة الهلال السودانى المقبلة ونتمنى التوفيق للفريق الاحمر ودعم الجمهور شىء جيد للاعبين .

 

وأضاف، “فترة تدريب الاهلى تحت قيادة الجنوب أفريقى موسيمانى افضل حتى الآن من السويسرى كولر حيث البداية كانت جيدة ولكن تجربة بعض اللاعبين من المدرب السويسرى اثرت على الأداء".



علق حسام البدرى المدير الفنى لفريق الصفاقسي التونسى على الحديث عن التعامل الغير جيد مع النجوم قائلا "عيب انا اتعاملت مع نجوم كتير و هذا الامر غير صحيح"، مختتماً، "أتمنى عودة محمد ابو تريكة للملاعب مرة اخرى وضمه الى فريق الصفاقسي التونسى ولكن النجم لابد ان يكون ملتزم ويكون مهتم بتعليمات الجهاز الفنى" .