الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رئيس ستاد القاهرة يكشف حقيقة زيادة عدد الجمهور في مباراة الأهلي ضد الهلال

الخميس 30/مارس/2023 - 01:07 م
ستاد القاهرة الدولي
ستاد القاهرة الدولي

كشف وليد عبد الوهاب رئيس هيئة ستاد القاهرة، عن حقيقة زيادة الحضور الجماهيري لأكثر من 50 ألف مشجع في المواجهة المرتقبة التي تجمع بين ناديا الأهلي والهلال السوداني في ختام دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا يوم السبت المقبل، مؤكداً في الوقت ذاته على جاهزية الملعب لاستضافة مباراتي الزمالك والمريخ والاهلي مع الهلال.

 

رئيس ستاد القاهرة يكشف حقيقة زيادة عدد الجمهور في مباراة الأهلي ضد الهلال 

 

 

وقال وليد عبد الوهاب في تصريحات تلفزيونية، "متعة ستاد القاهرة تكمن في امتلاء مدرجاته بالجماهير، نحن مستعدون في حالة زيادة العدد ولو وصل إلى 70 ألف مشجع، لكن لم نتلق أي إخطار رسمي بذلك".

 

وأضاف رئيس هيئة ستاد القاهرة، "تقرر فتح أبواب ملعب القاهرة منذ الرابعة عصرا وسيتم غلقها في الثامنة مساء، وأتوقع دخول كل جماهير الأهلى للمدرجات قبل موعد الافطار، وأتمنى أن تكون مباراة الأهلى و الهلال السوداني  البداية الحقيقية لعودة الجماهير للملاعب". 


موعد مباراة الأهلي .. يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، لمواجهة نظيره فريق الهلال السوداني، في ختام دور المجموعات، لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وتنطلق صافرة البداية بين فريقي الأهلي والهلال السوداني، يوم السبت المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على استاد القاهرة الدولي.

 

وتعيين طاقم تحكيم موريتاني بقيادة عبدالعزيز بوه لإدارة مباراة الأهلي والهلال السوداني ويساعده كلا من حامدين ديبا وابراهيم سالم والحكم الرابع ديو موسى.

 

موعد مباراة الأهلي .. ويواصل الفريق الأحمر تدريباته اليوم الخميس على ملعب النادي بالجزيرة، حيث يأمل السويسري في تحقيق الفوز من أجل مواصلة النتائج الايجابية في جميع البطولات التي يشارك بها.