الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

نيمار يتراجع في قائمة الأعلى أجرا بالدوري الفرنسي

الخميس 30/مارس/2023 - 04:15 م
باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان

تراجع نيمار نجم منتخب البرازيل ونادي باريس سان جيرمان في قائمة أعلى اللاعبين أجراً في الدوري الفرنسي ، بعدما كشفت صحيفة ليكيب الفرنسية، أن مهاجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي، يتصدر قائمة اللاعبين الأعلى أجراً في الدوري الفرنسي، براتب إجمالي قدره 6 ملايين يورو صافية شهرياً. 

 

نيمار يتراجع في قائمة الأعلى أجرا بالدوري الفرنسي
 

وقالت الصحيفة أن نيمار جاء خلف كيليان مبابي الذي توج مع منتخب فرنسا بطلاً لبطولة كأس العالم 2018 التي أقيمت في روسيا، حيث يتقاضى نيمار (3.675 ملايين يورو) كذلك الأرجنتيني ليونيل ميسي الفائز بمونديال قطر 2022 بركلات الترجيح على حساب فرنسا (3.375 ملايين) في المركزين الثاني والثالث توالياً.

 

ويهيمن بطل فرنسا على المراكز العشرة الأولى للاعبين الأعلى أجراً في الدوري ضمن القائمة التي تصدرها الصحيفة الفرنسية وجاء لاعبا موناكو سام بن يدر (650 ألف يورو) ومرسيليا جوردان فيريتو (550 ألفاً)، ضمن المراتب الـ 16 الأولى للأعلى أجراً في الـ "ليج 1"، وهما الوحيدان لا يدافعان عن ألوان نادي باريس سان جيرمان.

 

وتحسر البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان، على خسارة مبلغ مليون يورو، في لعبة "بوكر".

 

وبحسب موقع "sportskeeda"، فإن خسارة نيمار لهذا المبلغ جاءت بعد لعب امتد على مدار ساعتين، ولم يكن البرازيلي منزعجاً من الخسارة، حيث تظاهر مازحاً بالبكاء، ثم قام بتشغيل موسيقى حزينة، وقال ساخراً إنه سينشر المقطع على موقع "يوتيوب".

 

ميسي يصدم الهلال السعودي ويطرق أبواب الدوري الإيطالي
 

 

كشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن ليونيل ميسي قائد منتخب الارجنتين في طريقه لمغادرة باريس سان جيرمان الفرنسي إلى وجهة غير متوقعة، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وقالت الصحيفة أن ليونيل ميسي نجم منتخب الارجنتين قد يكون مستعداً للانضمام إلى صفوف إنتر ميلان في الموسم المقبل، مشيرة إلى أن ميسي البالغ من العمر 35 عاماً لديه خيار التمديد لمدة موسم إضافي مع نادي باريس سان جيرمان ، لكنه من المتوقع أن يرحل عن "حديقة الأمراء" بنهاية الموسم.

 

وأضافت أن إنتر ميلان حريص على إتمام التعاقد مع ميسي في صفقة انتقال مجانية، مشيرة إلى أن "النيراتزوري" يراهن على العلاقة التي تربط أسطورة الأرجنتين مع نجم الفريق السابق ونائب رئيس النادي خافيير زانيتي.