الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي يواجه طلائع الجيش في الدورة المجمعة لنهائي الدوري المصري لكرة اليد

الخميس 30/مارس/2023 - 11:51 ص
الأهلى لكرة اليد
الأهلى لكرة اليد رجال

 يبدأ الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلى تحديا جديدا في مشوار بطولة الدوري، عندما يلتقي فريق طلائع الجيش في أول مبارياته بالدورة المجمعة لنهائي البطولة.

 

الأهلي يواجه طلائع الجيش في الدورة المجمعة لنهائي الدوري المصري لكرة اليد

 

ورفع الجهاز الفني بقيادة ديفيد ديفيز حالة الاستعداد قبل مواجهة الطلائع التي تنطلق في الحادية عشرة والنصف مساء وتقام على صالة الأوليمبي بالإسكندرية، وتمثل أهمية كبيرة للجهاز الفني واللاعبين.

ويعقد الجهاز الفني محاضرة أخيرة قبل انطلاق عمليات الإحماء لمراجعة خطة اللعب والمهام المطلوبة من كل لاعب خلال اللقاء للظهور بشكل مميز وتحقيق ضربة بداية قوية في آخر مراحل حسم اللقب.

أستطاع الأهلي الصعود لنصف النهائي، بعد أن تغلب على فريق هليوبوليس في اللقاء الذي جمع الفريقين  في الدور ربع النهائي من البطولة.

 

أقيمت المباراة على صالة نادي هليوبوليس بالشروق، وأنتهت بفوز رجال يد الأهلي بنتيجة (43-30) ونجح الزمالك أيضًا في التأهل إلى نصف نهائي كأس مصر، بعد الفوز على فريق الطيران بنتيجة (40-20)

 

يذكر أن أخر مبارة جمعت الفريقين، فاز بها الفريق الاول لكرة اليد بنادي الزمالك علي فريق الأهلي بنتيجة 31/23 ، في المبارة التي أقيمت علي صالة حسن مصطفي بمدينة السادس من أكتوبر في ختام منافسات الدور الثاني من المجموعة الأولي من دوري المحترفين لكرة اليد، في طريق تحديد بطل الدوري.

 

وفي هذه المرحلة الختامية، الفوز يساوي 3 نقاط، والتعادل يساوي نقطتين، والخسارة تساوي نقطة واحدة.