الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

شيرين رضا تتصدر محركات البحث بعد إعلان مجهول

الخميس 30/مارس/2023 - 12:03 م
شيرين رضا
شيرين رضا

أثارت الفنانة شيرين رضا، الجدل عبر وسائل التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، بعدما ظهورها في إعلان مجهول لم يتم الكشف عن تفاصيله حتى الأن، وهي لا تقول فيه إلا كلمة واحدة “اتقل” و”اتقل بس عليا يومين”.

 

شيرين رضا تتصدر محركات البحث بعد إعلان مجهول

 

ومن خلال هذا الإعلان تصدرت الفنانة شيرين رضا ترند “تويتر” بعد تساؤلات مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي عن منتج إسم الإعلان.

 

ومن المفترض أن تشهد الأيام المقبلة الكشف عن تفاصيل هذا الإعلان، بعدما أن حقق نجاح كبير لدى الجمهور قبل عرضه، وينتظر  الجمهور الكشف عن محتوى الإعلان، الذي تسبب في حالة واسعة من الحيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.
 

يعد الإعلان الذي ظهرت فيه شيرين رضا من إنتاج شركة ميديا هب، واعتمد على أسلوب التشويق، حيث نجح إلى حد كبير بعد حالة التساؤلات التي أثارها والتي لم تحدث مع إعلان آخر في شهر رمضان الحالي أو خلال المواسم السابقة، ولم ينجح أي شخص في فك رموز هذا الإعلان بعد عرضه على القنوات الفضائية.

 

وتعد أخر أعمال الفنانة شيرين رضا مسلسل" وبينا معاد" الذي حقق نجاح كبير وقت عرضه قبل موسم رمضان، مع الفنان صبري فواز.

 

كشفت شيرين رضا عن سبب نجاح مسلسل “وبينا ميعاد” الذي عرض مؤخرا، على قناة dmc، بالتزامن مع عرضه على watch it، خلال إستضافتها في برنامج صاحبة السعادة مع النجمة إسعاد يونس.

 

وقالت شيرين رضا، إن سر نجاح وبينا ميعاد بتلك الصورة هو الصدق الكبير من جانب كل العاملين فيه حتى الذين جسدوا أدوار بناتها وأبناء صبري فواز.

 

وتابعت شيرين رضا عن تجسيدها للشخصية قائلة: "أنا كنت بمثل ستات كتير في دور نادية ومكنش ينفع أبان سخيفة بس أنا محبتهاش".

 

 

ويعد "وبينا ميعاد" مسلسل درامي اجتماعي كوميدي، يستعرض تفاصيل الحياة ومشكلاتها وأزمات تربية الأبناء في الطبقة المتوسطة، من خلال البيوت وأماكن العمل والدراسة والمشاكل اليومية التي من الممكن مواجهتها بحلول عملية بسيطة.

 

وبينا ميعاد" من إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وسمارت ميديا للمنتج إبراهيم حمودة، والإشراف على المحتوى الدرامي بالشركة المتحدة يسري الفخراني. من تأليف وإخراج هاني كمال.

 

المسلسل من بطولة شيرين رضا، صبري فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، خالد أنور، محمد سليمان، نادية رشاد، داليا شوقي والعديد من الوجوه الجديدة، من تأليف وإخراج هاني كمال.