السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مخرج مسلسل "ستهم" يشيد بدور روجينا.. والفنانة ترد

الخميس 30/مارس/2023 - 12:03 م
مسلسل ستهم
مسلسل ستهم

أشاد المخرج رؤوف عبد العزيز، بالفنانة روجينا بعد عرض الحلقة السابعة  من مسلسل ستهم، والتي أثارت جدلًا واسعًا عبر مواقع التواصل الإجتماعي بعد وفاة نجل روجينا.

 

مخرج مسلسل "ستهم" يشيد بدور روجينا.. والفنانة ترد

 

نشر رؤوف عبد العزيز  صورة للفنانة روجينا عبر موقع التواصل الإجتماعي “الفيسبوك” قائلا: “ الحمد لله رب العالمين، شكرًا روجينا على إبداعك ومجهودك من كل قلبي”.
 

و علقت روجينا عليها خلال التعليقات قائلة: " أنا اللى بشكرك على  ثقتك واختيارك ليا فى دور ستهم شكرًا انك اديتى اهم وأصعب شخصية فى حياتى الفنية، شكرًا على ابداعك فى المسلسل واهتمامك بأدق التفاصيل، شكرًا المبدع الخلوق الفنان رؤوف عبد العزيز" .

 

وبدأت أحداث الحلقة 7 من مسلسل ستهم بحدث دامي حيث قتل ابن الشخصية التي تقدمها روجينا بعد أن صدمه لودرأمام عينيها، لتنهار في مشهد مؤثر تبدوا فيه انفعالاتها واقعية تدمي القلوب وتؤثر في الوجدان، لتنسلخ من شخصيتها تماما وتنغمس في معاناة ستهم.

 

 

أحداث مسلسل ستهم

 

مسلسل "ستهم"، تدور أحداثه حول سيرة المعلمة عفاف التي ارتدت الجلباب الصعيدي، واشتهرت في مجال بيع البطيخ بأكبر الأسواق، وسط كبار التجار، فضلًا عن بهية من محافظة بني سويف، والتي حظيت قصتها بإشادات واسعة، كونها اضطرت للعمل في المهن الشاقة، بعد تعرض زوجها لحادث، كما أنها باعت كليتها مقابل 25 ألف جنيهًا، لسداد ديونها.

 

أبطال مسلسل ستهم

 

مسلسل "ستهم"، بطولة الفنانة روجينا، الشيخ ياسين التهامي، جهاد سعد، محمد عبد الحافظ، إبراهيم السمان، نانسي صلاح، أحمد الرافعي، أمير صلاح الدين، تأليف ناصر عبدالرحمن، إخراج رؤوف عبدالعزيز.