الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الهلال السوداني يستعيد جون مانو قبل مواجهة الاهلي في دوري ابطال افريقيا

الخميس 30/مارس/2023 - 10:21 ص
جون مانو
جون مانو

انضم جون مانو لاعب نادي الهلال السوداني صباح اليوم الي بعثة الهلال السوداني في القاهرة استعدادا لمواجهة الأهلى في دوري أبطال أفريقيا، السبت المقبل ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات.

 

الهلال السوداني يستعيد جون مانو قبل مواجهة الاهلي في دوري ابطال افريقيا

 

وجاء ذلك عقب انتهاء مشاركته مع منتخب السودان الاولمبي في تصفيات المؤهلة لكأس الامم الافريقية تحت 23 سنة والمؤهلة للاولمبياد باريس 2024.

 

وتم طاقم تحكيم موريتاني بقيادة عبدالعزيز بوه لإدارة مباراة الأهلي والهلال السوداني ويساعده كلا من حامدين ديبا وابراهيم سالم والحكم الرابع ديو موسى. 

 

ويأمل الأهلي في حجز تذكرة العبور إلى ربع النهائي، بعدما تجددت آماله بتعادل الهلال السوداني مع صن داونز، في الجولة قبل الأخيرة، وفوز الأهلي برباعية نظيفة على القطن الكاميروني في نفس الجولة.

 

وجاءت قائمة فريق الهلال السوداني كالتالي: عيسى فوفانا - أبو عاقلة عبدالله - عبد الرؤوف يعقوب - الطيب عبد الرازق - إيمورو إبراهيم - محمد إرنق - ديفيد أباغنا - ياسر مزمل - محمد عبد الرحمن - وليد بخيت - لامين جارجو - إسحاق أدم - محمد المنذر - والي الدين خضر - فارس عبدالله - عماد الصيني - أطهر الطاهر - علي أبو عشرين - جون مانو - ليليبو مكابي - فابريل نجوما - عبدول أجاجون - جيرالد فيري - عثماني ضيوف.

 

محمود الخطيب.. مستجدات الحالة الصحية لرئيس النادي الأهلي
 

كشف الإعلامي أحمد شوبير، تطورات الحالة الصحية حاليًا لمحمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي في ظل الوعكة الصحية التي يمر بها على خلفية إصابته بفيروس كورونا.

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات تلفزيونية، "الحالة الصحية لرئيس النادي الأهلي الكابتن محمود الخطيب مستقرة، ولكن الحركة محدودة نسبيا والكلام في أضيق الحدود، ولكنه صمم على الصيام رغم تعليمات الأطباء بعدم الصيام".

 

وأضاف أحمد شوبير، الفحص الذي خضع له محمود الخطيب لقياس نسبة الأوكسجين في الدم أظهر أنها في الحدود المعقولة"، مضيفاً، "ربنا يتقبل منك الصيام ، لكن يا كابتن خطيب ليس على المريض حرج، ده ربنا اللي قال كده، نسبة الأكسجين في الدم حاليًا مظبوطة تماما والأمور تسير من حسن إلى أحسن".