الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مسلسل سوق الكانتو الحلقة 7.. أمير كرارة يخلف موعده مع مي عز الدين

الخميس 30/مارس/2023 - 12:19 ص
سوق الكانتو
سوق الكانتو

شهدت بداية الحلقة 7 من مسلسل سوق الكانتو بقيام الفنانة مي عز الدين، بالاعتذار  للفنان أمير كرارة، بسبب ما فعلته والدتها معه.

 

مسلسل سوق الكانتو الحلقة 7..أمير كرارة يخلف موعده مع مي عز الدين

 

وأكدت مي عز الدين أمير كرارة أن هناك بعض الخلافات بين والدتها وبين جده حسانين القماش، وهي الشخصية التي يجسدها الفنان عبد العزيز مخيون.


بينما تذهب طه و راوية في نزهة على البحر ليتعرف كلاهما على الآخر، أخبرها خلالها ألا تقبل عرض السفر لباريس، وأن تنتظره في المساء على شط البحر.


وينتهي المشهد  بتخلف أمير كرارة، عن موعده مع راوية، التي تجسد دورها مي عز الدين، بعد حادث تصادم سيارة أصدقائه ووفاتهم خلال مطاردة مع الإنجليز.


وأما عن مواعيد مسلسل سوق الكانتو على ART حكايات وموعد الإعادة أيضًا فتحدد بالأوقات الآتية: موعد الحلقات: 10:30 مساءً، موعد الإعادة الأولى: الساعة 4:30 صباحًا، موعد الإعادة الثانية: 3:30 عصرًا.

 

يمكنكم أيضًا مشاهدة مسلسل سوق الكانتو على قناة الظفرة في الأوقات التالية: موعد المسلسل: الساعة 11 مساءً، موعد الإعادة: الساعة 10 صباحًا.

 

مسلسل سوق الكانتو 

 وتدور أحداث المسلسل في عام 1920، وتحديدا في سوق البالة بوكالة البلح، ويجسد فيها أمير كرارة دور بائع في السوق، ويتشاجر مع عدد من البائعين في السوق، وتتسبب في إصابته بإصابات بالغة يدخل على إثرها المستشفى.

 


أحداث مسلسل سوق الكانتو

ويجسد أمير كرارة في مسلسل سوق الكانتو شخصية "طاهر فؤاد عبدالكريم الحسيني" الشاب المصري الذي يناضل ضد الإنجليز ويدفعه الهروب إلى الاختباء والعمل بسوق الكانتو، ومن داخل السوق تبدأ رحلة صعوده ويتحول فيها إلى أحد كبار السوق في رحلة تبدأ عام 1946 وتنتهي عام 1954 بجلاء الإنجليز عن مصر.

 

مسلسل سوق الكانتو من تأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوى وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة أمير كرارة، مى عز الدين، فتحى عبد الوهاب، أحمد صلاح حسنى، مها نصار، عبد العزيز مخيون، محمود البزاوى، شيرين، تامر نبيل، ثراء جبيل، سلوى عثمان، ضياء عبد الخالق، أحمد التهامى، شريف ادريس وعدد آخر من الفنانين.