السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مسلسل علاقة مشروعة الحلقة 7.. سفر ياسر جلال ومي عمرو ومفاجأة في انتظارهم

الأربعاء 29/مارس/2023 - 09:14 م
علاقة مشروعة
علاقة مشروعة

شهدت الحلقة السابعة من مسلسل علاقة مشروعة تتطورات جديدة بخروج مراد مكرم من المستشفى، وعودته العمل في الشركة، بعد تعرضه لحادث سير.

 

مسلسل علاقة مشروعة الحلقة 7.. سفر ياسر جلال ومي عمرو ومفاجأة في انتظارهم

 

وقام ياسر جلال و مي عمر بسفر إلى أسوان، للعمل وأيضا  الاستمتاع بوقته معها.

 

وتنتهي الحلقة السابعة من مسلسل علاقة مشروعة بمقابلة أحد أقارب زوجة ياسر جلال أثناء جلوسه مع حبيبته مي عمر، ويظهر علامات الارتباك على ياسر جلال.

 

مسلسل علاقة مشروعة الحلقة 6

 

مسلسل علاقة مشروعة الحلقة 6 .. تصدر النجم ياسر جلال، تريند علي موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" وايضا تصدر مؤشرات البحث "جوجل" بمسلسل علاقة مشروعة، وذلك بعد الحلقة السادسة من العمل.
مسلسل علاقة مشروعة الحلقة 6 ..وحقق فيديو طلب مي عمر بثينة من عمرو والذي يجسد دوره النجم ياسر جلال مليون مشاهدة علي موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

 

مسلسل علاقة مشروعة الحلقة 6 ..وكان قد تفاعل الجمهور مع  النجم ياسر جلال، بعد عرض من ملسله الجديد علاقة مشروعة الذي يقدمه عبر شاشات شبكة تليفزيون الحياة وقناة دي إم سي.


أحداث مسلسل علاقة مشروعة

تدور قصة مسلسل علاقة مشروعة فى إطار تشويقى حول عدد من القضايا الاجتماعية،  من خلال قصة عمرو الذى يقوم بدوره النجم ياسر جلال وهو رجل متزوج من عاليا (داليا مصطفى)، ولديه أبناء فى مرحلة المراهقة، ويناقش العمل شكل العلاقة التى تجمعه بزوجته وأبنائه، بالإضافة إلى قصة صديقه الذى يعانى من علاقة متوترة بزوجته وكيف يتورط عمرو في ذلك.

 

أبطال مسلسل علاقة مشروعة
المسلسل بطولة ياسر جلال ومي عمر وداليا مصطفى وميمي جمال ومراد مكرم ومن تأليف سماح الحريري ومن إخراج خالد مرعي.