الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

شيخ العرافين يكشف لـ لوسي كواليس مرعبة في مسلسل المداح

الأربعاء 29/مارس/2023 - 08:01 م
لوسي
لوسي

كشف شيخ العرافين كواليس مرعبة من مسلسل المداح، موضحًا أن الفنانة لوسي صوتها تغير وأحضر الإنتاج شيخا كي يقرأ القرآن، كما سقط جهاز تلفاز في غرفة لوسي بالفندق، مضيفًا: "كمان في حاجة، في مشهد قالوا لك هيتصور، ولما رحتي قالوا لك ارجعي في عاصفة".

 

إلى ذلك قالت الفنانة لوسي: "بالنسبة لتغير صوتي، فهذه الواقعة حضرها  كل فريق العمل تقريبا، أنت شيخ الدجالين، كل ذلك حدث بالفعل، الموضوع كان فيه جنية وأنا قرأت حاجات لها علاقة بالسحر".

 

وأضافت لوسي خلال حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج "العرافة"، على قناة "المحور": "عندما ذهبنا إلى الفيوم وضعت المكياج وقررت ارتداء زي الجنية في فيلا صابر وكانت الدنيا حر والجو حلو، وقبل دخول اللوكيشن في الفيلا لقيت المخرج المنفذ بيقولي ارجعي على الأوتيل، في عاصفة فظيعة والشجر بيخبط في بعضه، ولما دخلت ريسبشن الفيلا كان صغير، والرموش اللي مركباها كانت بتتحرك، قلت لهم سلام عليكم ومصورتش".

 

ويعد برنامج «العرافة»، امتدادا لبرامج بسمة وهبة الرمضانية، والتي تعتمد على كشف أدق تفاصيل النجوم وخباياهم وإظهار الوجه الآخر لهم، ما يؤدي لصدمة كبيرة لدى الضيوف والمشاهدين، من المفاجآت التي تكشفها خلال الحوار وعن كيفية معرفتها بأدق تلك التفاصيل في الحياة الخاصة للضيوف.