الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

صديق لـ"مصر تايمز": كاسونجو لا يصلح للأبيض.. والزمالك يتعرض لحرب كبيرة

الإثنين 07/ديسمبر/2020 - 02:33 م
محمد صديق
محمد صديق

يتعرض نادي الزمالك في الفترة الحالية للعديد من الأزمات والمشاكل التى لحقت به، عقب حل مجلس الإدارة بالإضافة إلى خسارة بطولة دوري أبطال إفريقيا أمام النادي الأهلي بهدفين مقابل هدف، والخروج من نصف نهائي كأس مصر أمام طلائع الجيش بثلاثية مقابل هدف.

وكشف محمد صديق لاعب النادي الأهلي والزمالك السابق عن رؤيته حول نادي الزمالك للموسم المقبل، وقال: "أعتقد أن نادي الزمالك مقبل على أيام صعبة، من واقع خبرتي في الزمالك، أظن أنه هياخد وقت".

وأكمل حديثه عن صفقات الفريق، وقال: "حمزة المثلوثي، ظهير أيمن الفارس الأبيض المنتقل للفريق حديثًا لاعب جيد"، وعن تجديد إعارة رزاق سيسيه للاتحاد السكندري، قال: "ضجة بلا داعي، فهو لعب في الزمالك من قبل ولم يضف جديدًا، لأن في لاعبين ممكن تلعب من غير ضغوط البطولة وتنجح، ولما تلعب في أندية كبيرة لا تظهر بمستوى جيد، لذلك اعتقد أن الاتحاد أفضل من أجل سيسيه".

وعن كاسنجو كابونجو، قال: "كاسونجو مهاجم على قده ولا يرتقي بفريق بحجم الزمالك، كما أنه يحتاج لمساحات واسعة يلعب فيها، لذلك فمن الأفضل أن يلعب مع فريق يعتمد على المرتدات، عكس الأهلي والزمالك نرى دائما تكتلات دفاعية من الخصم".

وعن إمكانية رحيل مصطفي محمد عن الفريق: "مصطفي محمد أفضل مهاجم في مصر، ولكن الزمالك يحتاج إلى مهاجمين في حال رحيل مصطفي محمد أو بقاءه"، وأشار: "أسامة فيصل مهاجم الزمالك الصاعد إذا حصل على فرصة سيكون مهاجمًا رائعًا".

وعن تأثير الأزمات الحالية على بقاء المحترفين في الزمالك، قال: اللعب للزمالك شرف لأي لاعب، والفلوس هى المتحكمة في كل شيئ حاليًا، وبالطبع أي لاعب يحتاج إلى أجواء هادئة".

وعن محمد عواد حارس الزمالك، قال: "حارس جيد، ولكن لو انتقل لفريق أخر سيكون أفضل له، لأنه سيكون بعيدًا عن المشاركة إلا إذا حصل على فرصة وأجاد فيها"، وعن عودة حميد أحداد بعد انتهاء إعارته مع الرجاء المغربي، قال: "أحداد لاعب عادي مثل محمد أوناجم".

وأتم حديثه: "الزمالك يتعرض لظلم كبير، ولا أعرف السبب، حل المجلس، وتنمر على لاعب واسرته، بالإضافة إلى إشاعات بالجملة، ليه كل ده؟، فهى في النهاية رياضة، ولا يوجد في العالم كله نادي بيكون قطبًا بمفرده إلا في مصر".