الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مسلسل بابا المجال الحلقة 7 ..اللقاء الأول بين زين ووالده

الأربعاء 29/مارس/2023 - 04:19 م
مصر تايمز

مسلسل بابا المجال الحلقة 7 ..بعد عرض مسلسل بابا المجال الحلقة 6 يتساءل الجمهور عن مصير زين وهل تستطيع والدته زهيرة أن تنقذه من جريمة قتل 15 رجلا.

 

مسلسل بابا المجال الحلقة 7

 

مسلسل بابا المجال الحلقة 7 .. وشهدت الحلقة 6 من المسلسل أحداثا مثيرة حيث اعترف مساعدو "زين" والذي يجسد شخصيته الفنان مصطفى شعبان بأنه قام بقتل 15 شخصا، وسط ذهول "زين" الذي أنكر معرفته بهم.

 

مسلسل بابا المجال الحلقة 7 ..فيما اعترفت سوسن بدر والدة "زين" لزكريا والذي يجسد شخصيته الفنان رياض الخولي أن "زين" ابنه، وأنه لم يمت كما قالت له وحاولت أن تقنعه بأن يساعده ليخرج من النيابة.

 

وبمجرد عرض الحلقة السادسة انهالت التعليقات من محبي ومتابعي "شعبان" في مصر والوطن العربي وسط إشادات كبيرة بأداء جميع الفنانين في المسلسل وفي مقدمتهم مصطفى شعبان.

 

أبطال مسلسل بابا المجال

يذكر أن مسلسل "بابا المجال" من تأليف محمد الشواف وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج كامل أبو علي وعصام العرجاني، ويعرض طوال شهر رمضان الكريم، على عدد من القنوات من بينها النهار، والنهار دراما، والتلفزيون الأردني، والرابعة العراقية و SBC.

 

مسلسل بابا المجال، بطولة الفنان مصطفى شعبان، سوسن بدر، باسم سمرة، نسرين أمين، مصطفى شعبان، ياسمين رئيس، جومانا مراد، رياض الخولي، سماء إبراهيم، محمود حافظ، أحمد كشك،محمد رضوان، عارفة عبدالرسول، هبه حسن، فرح يوسف، تأليف وإخراج أحمد خالد موسى.