السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الصحف البرتغالية تشيد بنتائج فيتوريا مع منتخب مصر

الأربعاء 29/مارس/2023 - 03:29 م
روي فيتوريا
روي فيتوريا

أشادت الصحف البرتغالية بنتائج روي فيتوريا مع منتخب مصر ، بعدما حقق الفراعنة أمس الفوز على منتخب مالاوي ضمن مباريات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية والمقرر إقامتها فى كوت ديفوار العام المقبل.

 

الصحف البرتغالية تشيد بنتائج فيتوريا مع منتخب مصر

 

وقالت صحيفة ريكورد البرتغالية أن روي فيتوريا يخطو خطوات عملاقة مع منتخب مصر بنسبة فوز 100٪ منذ توليه المهمة.

 

بينما قالت صحيفة أبولا البرتغالية أن روي فيتوريا أسعد المصريين بعد الفوز على منتخب مالاوي فى تصفيات أمم إفريقيا.

 

ويذكر أن روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الذي تعاقد مع الاتحاد المصري لكرة القدم فى يوليو الماضي لمدة 4 سنوات خاض 5 مباريات مع منتخب مصر حقق الفوز خلالهم وسجل الفراعنة تحت قيادته 14 هدف ودخل مرمي المنتخب هدف وحيد.

 

منتخب مصر يتقدم 4 مراكز في تصنيف الفيفا الجديد
 

كشف موقع "football-ranking" العالمي، أن منتخب مصر سيتقدم عدة مراكز في التصنيف الجديد للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" المنتظر صدوره خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد فوزه على مالاوي ذهاباً وإياباً ضمن منافسات الجولتين الثالثة والرابعة في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها كوت ديفوار مطلع العام المقبل. 
 

ومن المقرر أن يتقدم منتخب مصر 4 مراكز في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" الجديد، ليتواجد في المركز الـ 35 بدلاً من 39، كما سيتواجد منتخب مصر في المركز الخامس إفريقياً.

 

وحقق منتخب مصر فوزاً عريضاً علي مالاوي، برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما ، ضمن منافسات الجولة الرابعة في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا، وكسر المنتخب الوطني، عقدة خارج الأرض في تصفيات كأس أمم إفريقيا.

 

وافتتح طارق حامد اللقاء، بتسجيل هدف مبكر لمنتخب مصر في الدقيقة الرابعة من عمر المباراة، بعد تمريره من محمد صلاح، وسجل عمر مرموش الهدف الثاني للمنتخب الوطني في الدقيقة 16، وعزز محمد صلاح النتيجة بتسجيل الهدف الثالث بالدقيقة 20 من عمر المباراة، ومزق أحمد سيد زيزو شباك مالاوي، بتسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 49.