السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

أبرزها بابا المجال.. المخرج أحمد موسى يعيش حالة انتعاش فني عام 2023

الأربعاء 29/مارس/2023 - 03:06 م
مصر تايمز

يشارك المخرج أحمد خالد موسى، بـ 4 أعمال فنية متنوعة بين السينما والدراما، خلال هذا الموسم حيث يعرض له مسلسلين أولهما مسلسل "بابا المجال" بطولة النجم مصطفى شعبان، كما ينتظر عرض مسلسل "مفترق طرق" بطولة النجمة هند صبرى، وإياد نصار وماجد المصرى، ومن المقرر عرضه على الشاشات بعد شهر رمضان مباشرة.

 

 

وينتظر المخرج احمد خالد موسى، عرض فيلم "رمسيس باريس" بطولة النجمة هيفاء وهبى، والمقرر طرحه بدور العرض السينمائى في عيد الفطر المقبل، كما يحضر حالياً فيلم "شمس الزناتى" بطولة النجم محمد إمام، والمقرر البدء في تصويره عقب ماراثوان رمضان المقبل، حيث من المقرر أن تشارك في بطولة الفيلم النجمة ياسمين صبرى، وعدد كبير من الفنانين.

 

من جانبه، تصدر هاشتاج "مصطفى شعبان" و"بابا المجال" تريند تويتر وجوجل والأكثر بحثاً على فيسبوك خلال الساعات القليلة الماضية بعد عرض الحلقة السادسة من المسلسل.

 

وشهدت الحلقة أحداثا مثيرة حيث اعترف مساعدو "زين" والذي يجسد شخصيته الفنان مصطفى شعبان بأنه قام بقتل ١٥ شخصا، وسط ذهول "زين" الذي أنكر معرفته بهم.

 

فيما اعترفت سوسن بدر والدة "زين" لزكريا والذي يجسد شخصيته الفنان رياض الخولي أن "زين" ابنه، وأنه لم يمت كما قالت له وحاولت أن تقنعه بأن يساعده ليخرج من النيابة.