السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بعثة المريخ السوداني تغادر إلى القاهرة استعدادا لمواجهة الزمالك

الأربعاء 29/مارس/2023 - 01:45 م
المريخ السوداني
المريخ السوداني

غادرت بعثة المريخ السوداني مطار الخرطوم منذ قليل الي القاهرة استعدادا لمواجهة الزمالك في دوري أبطال أفريقيا.

 

بعثة المريخ السوداني تغادر إلى القاهرة استعدادا لمواجهة الزمالك 

 

ويلتقي الزمالك نظيره فريق المريخ السوداني يوم الجمعة المقبلة، في ختام منافسات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا على ستاد القاهرة في تمام التاسعة مساء، إلا أنها مباراة تحصيل حاصل، وخاصة أن كلا الفريقين ودعا البطولة وتأهل الترجي التونسي وشباب بلوزداد، على أن تكون المواجهة بينهما لتحديد المركز الأول والثاني في جدول الترتيب.



قال وليد عبد الوهاب رئيس هيئة ستاد القاهرة ان ستاد القاهرة جاهز للاستضافة مباراة الزمالك والمريخ السوداني في دوري أبطال أفريقيا.
 

وأكد وليد عبد الوهاب في تصريحات خاصة لموقع "مصر تايمز"، "ستاد القاهرة جاهز لاستضافة مباراة الزمالك والمريخ السوداني بغض النظر عن حضور الجماهير، أنهينا عملية الصيانة والاستاد جاهز لاستضافة أية مباريات".

 

عمرو أديب يعلق على خسارة الزمالك ضد البنك الأهلي: النادي بقى خرابة
 

أبدى الإعلامي عمرو أديب غضبه الشديد من تراجع نتائج الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك موضحاً أن الزمالك تعرض للهزيمة في 10 مباريات منذ بداية عام 2023.

 

قال عمرو أديب في تصريحات عبر برنامجه "الحكاية"،  "مبنتكلمش عن فرقة إحنا بنتكلم على خرابة، واللي مش مصدقتي يبص للهدف الثاني، يوري لك حالة فرقة نادي الزمالك (الخرابة)، البنك الأهلي سجل 3 أهداف في 7 دقائق رقم قياسي عالمي غريب، والموضوع مش غريب لأن اللاعبين كل يوم بيلاقوا مدرب جديد".
 

وتابع عمرو  أديب الزمالك النادي الثاني الأكثر شعبية في مصر والعالم العربي ونادي البطولات لا يمتلك مدربًا، معقولة ده يتعمل في الزمالك؟ هل يمكن يكون في نادي حياته تبقى عاملة كده؟ أنت عندك التاريخ كله وأحسن لاعبين والإمكانيات والجمهور، ليه الزمالك بيتعمل فيه كده؟ إحنا كنا بنتهان في ماتش البنك الأهلي والهزيمة مهينة".