الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مسلسل علاقة مشروعة الحلقة 6 .. مراد مكرم يتعرض لحادث صعب

الأربعاء 29/مارس/2023 - 01:37 م
مصر تايمز

مسلسل علاقة مشروعة الحلقة 6 ..تصدر مسلسل علاقة مشروعة مؤشرات البحث علي محرك البحث الشهير “جوجل”، حيث حقق فيديو طلب مي عمر بثينة من عمرو والذي يجسد دوره النجم ياسر جلال مليون مشاهدة علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

 

مسلسل علاقة مشروعة الحلقة 6 ..وشهدت الحلقة السادسة من المسلسل ذهاب أمجد إلى منزل عمرو لكي يعتذر لبثينة إلا أنها لم تتقبل اعتذاره، ونجلس مع عاليا وعمرو في منزلهما وتقترب منه أكثر وهو ما يقلق عمرو فيضطر للبحث عن شقة آخرى لكي يقابل بثنيه بها بعيدا عن زوجته.

 

مسلسل علاقة مشروعة الحلقة 6 

 

مسلسل علاقة مشروعة الحلقة 6 .. وتنتهي أحداث الحلقة 6 بتعرض أمجد زوج بثينة وهو يقود سيارته لحادث شديد بسبب اصطدامه بسيارة نقل.

 

مسلسل علاقة مشروعة الحلقة 6 ..وكان قد تفاعل الجمهور مع  النجم ياسر جلال، بعد عرض من ملسله الجديد علاقة مشروعة الذي يقدمه عبر شاشات شبكة تليفزيون الحياة وقناة دي إم سي.


مسلسل علاقة مشروعة الحلقة 6

 

تدور قصة مسلسل علاقة مشروعة فى إطار تشويقى حول عدد من القضايا الاجتماعية،  من خلال قصة عمرو الذى يقوم بدوره النجم ياسر جلال وهو رجل متزوج من عاليا (داليا مصطفى)، ولديه أبناء فى مرحلة المراهقة، ويناقش العمل شكل العلاقة التى تجمعه بزوجته وأبنائه، بالإضافة إلى قصة صديقه الذى يعانى من علاقة متوترة بزوجته وكيف يتورط عمرو في ذلك.

 

 

أحداث علاقة مشروعة
 


مسلسل "علاقة مشروعة"، يتكون من 15 حلقة فى إطار إجتماعى ، حيث يناقش قضايا شائكة داخل المجتمع المصرى، مغلفًا بإطار رومانسى تشويقى.

 

أبطال علاقة مشروعة



مسلسل "علاقة مشروعة"، بطولة الفنان ياسر جلال، مى عمر، داليا مصطفى، مراد مكرم، بسنت شوقى، ميمى جمال، ياسمين رحمى، كريم محجوب، تأليف سماح الحريرى، إخراج خالد مرعى.