الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

الصفارة الحلقة 6 .. تتصدر قائمة البحث "جوجل"

الأربعاء 29/مارس/2023 - 01:12 م
مسلسل الصفاره الحلقه
مسلسل الصفاره الحلقه 6

الصفارة الحلقة 6 .. تصدرت الحلقة السادسة من مسلسل الصفارة، الذي يقوم ببطولته الفنان أحمد أمين، ويعرض على قناة dmc، “الترند” على محرك البحث جوجل بعدما شهدت العديد من الأحداث التي تعرض لها الأبطال.

الصفارة الحلقة 6 

 

الصفارة الحلقة 6 ..بدأت الحلقة باستغراب "شفيق" الذي يجسده أحمد أمين، فبمجرد استخدام الصفارة يجد نفسه داخل إحدى المدارس، يواجه أمهات عدد من الأطفال اللاتي يوبخنه بسبب تصرفات أولاده الثلاثة؛ فالأول يتسلل لحمام الطالبات، والثاني يسرق الأدوات الدراسية، والثالث يتلفظ بألفاظ وأغاني غير ملائمة أمام زملائه.

 

الصفارة الحلقة 6 ..وخلال اجتماع أولياء الأمور تجمعه مواقف كوميدية بسبب الحديث حول "السابلايز"، التي وصفها بأنها أشبه بتجهيزات العروسة.

 

الصفارة الحلقة 6 ..ويتفاجأ شفيق بسلوكيات الأطفال الثلاثة، ويحاول معرفة كيف أصبح لديه هؤلاء الأطفال فجأة، فيكتشف أنهم ليسوا أولاده، بل أولاد ريهام شقيقة المدير التي تزوجها لكي يضمن الترقية، لكنها تخلت عنهم لتتزوج وتتفرغ لنفسها وحياتها، فأصبح هو بالنسبة لهم بمثابة الأم والأب في الوقت ذاته.

 

أبطال مسلسل الصفارة

مسلسل "الصفارة" من بطولة الفنان أحمد أمين، طه دسوقي، حاتم صلاح، آية سماحة، من إخراج علاء إسماعيل، كتابة سارة هجرس وشريف عبد الفتاح وعبد الرحمن جاويش، إشراف على الكتابة أحمد أمين ومحمود عزت.

 

مسلسل الصفارة

طالب جمهور ومتابعي مسلسل الصفارة بطولة الفنان أحمد أمين والفنان طه دسوقي بعد نجاح العمل في حلقاته الأولى بإكماله إلى 30 حلقة بدلا من 15.

 

وذلك عبر موقع التغريدات القصيرة "تويتر" والتي جاءت أبرز تعليقاتهم كالتالي: "حملة للمطالبة بإن المسلسل يكمل لـ 30 حلقة مش متخيل إننا هنودع المسلسل بعد 10 أيام".