الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مسلسل الاجهر الحلقة 7 .. أحمد صفوت يتزوج سارة سلامة تحت تهديد السلاح

الأربعاء 29/مارس/2023 - 11:49 ص
مسلسل الاجهر الحلقة
مسلسل الاجهر الحلقة 7

مسلسل الاجهر الحلقة 7 .. يبحث الجمهور عن مسلسل الاجهر الحلقة 7 خلال الساعات القليلة الماضية وذلك بعد عرض الحلقة السادسة من المسلسل أمس الذي يعرض على شاشة قناة mbc مصر.

 

مسلسل الاجهر الحلقة 7

 

مسلسل الاجهر الحلقة 7 .. وشهدت أحداث الحلقة اعتراف والد الدكتور نهلة للأجهر بالسر الذي يخفيه عن ابنته وذلك بعد تهديد ميدا له ، ليرد الاجهر بأنه سيتولى هذا الأمر ولا يقلق من أي شئ، وقام عمرو سعد “الاجهر” بالاتفاق مع سارة سلامة “نولا” بالزواج من أحمد صفوت “ميدا” للابتعاد عن حبيبته نهلة .

 

مسلسل الاجهر الحلقة 7 ..وتنتقل المشاهد إلى نولا وهي ترتدي فستان زفاف في منزل ميدا وتفاجئه بسلاح وتطلب منه الزواج منها حتى لا تخبر والدها بما يحدث ويحضر الاجهر إلى منزله لكي يشهد على عقد الزواج.

 

مسلسل الاجهر الحلقة 7 .. وتنتهي أحداث الحلقة بطرد أشقاء الاجهر من منزلهم في الاسكندرية بسبب هاشم وهو الفنان مصطفى أبو سريع، حيث جلب سيدات إلى المنزل وشاهدهم صاحب المنزل فيقرر طلب البوليس بعدها يكتفي بطردهم من المنزل.

 

 

 

 

مسلسل الاجهر 6 

مسلسل الاجهر 6 .. شهد الحلقة 6 من مسلسل الاجهر رفض درة “الدكتورة نهلة” الزواج من أحمد صفوت “ميدا” قائلة إنه يريد أن يستفز عمرو سعد “الأجهر” ليس أكثر، ومن ضمن الأحداث علم صديق الأجهر أن أشقائه على قيد الحياة في الأسكندرية.

 

مسلسل الاجهر 6 .. وانتهت أحداث الحلقة بذهاب الاجهر إلى شركة أدهم الحوت لكي يتحدث معه ولكن يتضح أن الشاب الذي يعمل لدى أدهم يراقب الاجهر ويصوره فيديو وهو يتحدث مع الحوت، ليكشفه عمرو سعد ويمسك به أمام الجميع قائلا بأنه عميل ومدفوع له .

 

مسلسل الاجهر الحلقه 6 .. تصدر مسلسل الاجهر ترند موقع البحث الشهير "جوجل"، خلال الساعات القليلة الماضية وذلك بعد عرض الحلقة الخامسة من المسلسل الذي يعرض على شاشة قناة mbc مصر.


 

مواعيد وقنوات عرض مسلسل الاجهر



و يبحث الجمهور منذ بداية شهر رمضان على مواعيد عرض مسلسل الاجهر بطولة الفنان عمرو سعد، وسط إشادة من الجمهور بأداء رابي نجل الممثل عمرو سعد والذي يقدم دور البطولة في المسلسل، ويعرض على قناة MBC مصر يوميًا في رمضان بعد برنامج رامز جلال .

 

 

أبطال مسلسل الاجهر

مسلسل الاجهر الحلقة 7  .. يشارك في بطولة المسلسل مجموعة من النجوم أبرزهم: عمرو سعد، وسيد رجب، ودرة، وخالد زكي، ومحمود قابيل، وعمرو عبد الجليل، وعارفة عبد الرسول، وأحمد مجدي، وسارة سلامة، ونور النبوي، وأحمد صفوت، ومحمد جمعة، ومصطفى أبوسريع، وهو من تأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامى.

 

تدور قصة مسلسل "الأجهر" في إطار اجتماعي إنساني، في حي الدرب الأحمر بالقاهرة، حول تاجراً يعمل في الأحجار الكريمة، حيث يتعرض في بداية حياته لأزمة كبيرة بعد ان تم اتهامه بقتل الدته، وهو الأمر الذى أدخله السجن وبعد قضاء فترة محبسه وخروجه يقابل حب حياته "نهلة" وهى الشخصية التي تجسدها النجمة درة، وتتوالى الأحداث.

 

ويتناول العمل عدد من القضايا منها التجارة الغير مشروعة في الذهب والأحجار الكريمة، كما يسلط الضوء على قضايا التفكك الأسري، وخلال الأحداث يبحث عمرو سعد الذي يظهر بشخصية الأجهر عن أشقائه.