الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

بسبب إهانتها لزوج علا غانم.. محامية تتقدم بشكوى ضد الإعلامية ريهام سعيد وقناة الشمس

الثلاثاء 28/مارس/2023 - 05:24 م
ريهام سعيد
ريهام سعيد

تقدمت هبة حسين المحامية، اليوم الثلاثاء بشكوى أمام المجلس الأعلى للإعلام ضد الإعلامية ريهام سعيد وقناة الشمس، بسبب الخلاف الذي نشب بين الفنانة علا غانم وزوجها خلال الفترة الأخيرة وتدخل ريهام بطريقة خاطئة ظنا منها أنها سوف تحل الخلاف ولكنه ازداد سوءا بسبب اهانتها  واتهامها بالباطل لزوج علا غانم وليس بيديها أي دليل قاطع.

 

وقالت المحامية في شكواها أنه منذ ما يقرب من شهر ظهرت الإعلامية ريهام في برنامجها  وقامت بتوجيه سيل من الاتهامات لرجل الأعمال عبد العزيز حسن، زوج الفنانة علا غانم بعد مرورهما بازمة وخلاف بينهما.

 

وتابعت أنه قد تنوعت تلك الاتهامات بين التزوير والبلطجة علاوة على التنمر والسخرية على شخصه دون أدنى حيادية ودون أى مراعاة لوضعه الاجتماعى كرجل أعمال مصرى أمريكى.

 

وأضافت أن الإعلامية بدأت وصلة الهجوم على رجل الأعمال عبد العزيز حسن بالتنمر على إصابته بجرح قطعي في الرأس استدعى دخوله المستشفى، كما اتهمته بالتزوير في عقد الإيجار الخاص بمسكن الزوجية.

 

وأشارت المحامية، إلى أن ما بدر من المشكو في حقها هو  لميثاق الشرف الإعلامي ومدونة السلوك المهني، كما يمثل استغلال تجاري من خلال نشر تلك المقاطع على مواقع التواصل الاجتماعي وتحقيق ربح مادي منها من خلال المشاهدات والاعلانات"، ملتمسة في ختام شكواها بالتحقيق في الواقعة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.