الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بابا المجال حلقة 6 .. اعتراف مساعدين زين بمشاركته في قتل 15 رجل أعمال

الثلاثاء 28/مارس/2023 - 04:26 م
مصر تايمز

بابا المجال الحلقة 6 .. شهدت الحلقة 6 من مسلسل بابا المجال تطورات جديدة بدأت باعتراف مساعدين زين بمشاركته في قتل 15 رجل أعمال، مؤكدين أنه السفاح الذي تبحث عنه الشرطة، وهو ما جعله في ذهول كبير.

 

بابا المجال الحلقة 6  

 

بابا المجال الحلقة 6 .. وتنتقل الأحداث إلى زاهية  والدة زين التي تذهب إلى زكريا الديب والد زين مؤكدة أن ابنه حي وسط ذهوله وتوجهوا جميعا إلى النيابة في محاولة لتبرئة زين من تهمة قتل 15 شخصا.

 

 

مسلسل بابا المجال الحلقه الخامسه
 

مسلسل بابا المجال الحلقه الخامسه .. واصل مسلسل بابا المجال للنجم مصطفى شعبان جذب أنظار المشاهدين خلال شهر رمضان مع عرض الحلقة الخامسة والتي شهدت تصاعدًا كبيرًا في الأحداث بعد اعتراف والدته "زهيرة" والتي تجسد شخصيتها الفنانة سوسن بدر بأن والده والذي يجسد شخصيته رياض الخولي لا يزال على قيد الحياة ليدخل "زين" في صدمة كبيرة.

 

مسلسل بابا المجال الحلقه الخامسه .. وحظيت الحلقة بردود فعل واسعة من مختلف الأعمار في مصر والوطن العربي وسط إشادة كبيرة بأداء مصطفى شعبان وقدرته على تقمص الشخصية وإيصال رسالته باحترافية كبيرة.

 

مسلسل بابا المجال الحلقه الخامسه


مسلسل بابا المجال الحلقه الخامسه .. مع عرض الحلقة الخامسة تصدر هاشتاج "مصطفي شعبان" و"#بابا_المجال" تريند تويتر  كما أصبحا ضمن الأكثر بحثاً على فيسبوك خلال الساعات الماضية.
يذكر أن مسلسل "بابا المجال" من تأليف محمد الشواف وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج كامل أبو علي وعصام العرجاني، ويعرض طوال شهر رمضان الكريم، على عدد من القنوات من بينها النهار، والنهار دراما، والتلفزيون الأردني، والرابعة العراقية و SBC.

 

بابا المجال الحلقة 5 



بابا المجال الحلقة 5 ..  شهدت الحلقة إخبار سوسن بدر ابنها مصطفى شعبان أن والده لم يمت، مؤكدة أنها هربت به بعيدا عنه بسبب تجارته في الآثار وخوفها عليه.

 

 

بابا المجال الحلقة 5 .. وأوضحت سوسن بدر أنها منحته اسم زين منصور أبو الليل حتى لا يعلم والده مكانه، ولكنه بسبب سوء حظه تسبب الاسم الجديد في ورطته في جرائم القتل المتهم فيها.


بابا المجال الحلقة 5 .. وحظي مشهد بكاء "زين" والذي يجسد شخصيته النجم مصطفى شعبان، على وفاة والدته "زهيرة" والتي تجسد شخصيتها الفنانة سوسن بردود فعل واسعة وسط إشادة كبيرة بأداء "شعبان" وقدرته على تأدية المشهد بكل دقة ودون تكلف.


 

وفور عرض الحلقة انهالت التعليقات كالتالي: " لما الممثل ينسى أنه بيمثل"، وعلق آخر: "بابا المجال في حتة تانية من الأداء التمثيلي"، بينما علق ثالث:" مصطفى شعبان عامل عظمة بجد وأثبت انه بابا المجال".