الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

السن مجرد رقم .. نجوم حققوا شهرة في سن كبير (صور)

الثلاثاء 28/مارس/2023 - 04:10 م
حسن حسني
حسن حسني

لم يقف عائق السن في شهرتهم، نجوم حققوا نجاح باكر في الدراما المصرية رغم بداية العمل وهم في سن كبير، و خروج موهبتهم وتألقهم في سن كبير، لكن عوضهم النجاح عن كل ما فاتهم، وكتير من الفنانين كسروا القاعدة ونجحوا حتى يثبتوا نفسهم.

 

السن مجرد رقم .. فنانين حقق الشهرة في سن كبير

 

حسن حسني

 

على الرغم من الفنان حسن حسنى صاحب مسيرة طويلة الا انه مع بداية ظهور جيل جديد من الممثلين الشباب اللى احتلوا السينما وشباك الايرادات فى الالفية التانية كانت انطلاقة جديدة لحسن حسنى وصل بيها لقمة النجاح وتقريبا مكانش فيه فيلم بينزل الا ولازم يكون لحسن حسنى بصمة فيه بخفة دم وايفيهات مبتتنسيش ,وشارك نجوم كتير نجاحهم زى محمد سعد واحمد حلمى و كريم عبد العزيز وهنيدي وغيرهم ؛ حسن حسنى هيفضل مثال للنجم اللى بيعرف يجدد من نفسه على حسب المرحلة و مثال للفنانين اللى القطر عمره ما بيفوتهم.

 

 

لطفي لبيب

بدأ الفنان لطفي لبيب، مسيرته الفنية في وقت متأخر بسبب سفره خارج مصر الا انه بدأ اعماله بأدوار صغيره فى المسرح ,الا انه من بعد سنة 2000 ابتدت فترة النجاح وخصوصا بعد فيلم “السفارة فى العمارة” التي تعتبر تقلة مهمة في مشواره الفني، وقدم بعدها عدد من الأعمال التي تجمعه بالفنان الكبير عادل امام منها “زهايمر”و”بوبوس” ومسلسل “صاحب السعادة".

 

 

سيد رجب


دخول الفنان سيد رجب مجال التمثيل من البداية وهو كبير سنًا، فكان حيث فكان أول أعماله الفنية مشاركته في فيلم "إبراهيم الأبيض" وفي بداية شهرته عُرف بأدوار الشر.

و لكن سرعان ما قلب وجهة نظر الجمهور من خلال خوضه بطولة مسلسل “أبو العروسة” الذي حقق نجاح كبير وقت عرضه، واستطاع الفنان الكبير بأدائه الواقعي أن يعكس حنية الأب ودورها في تأسيس أسرة سوية.

و أصبح سيد رجب مثال يقتدى به الأبناء والأباء، وأصبح الجمهور ينتظر أعماله الفنية بلهفة شديدة، كما أنه حقق نجاح كبير أيضًا بدور الأب في مسلسل "رمضان كريم 2".

 


بيومي فؤاد


نجح الفنان بيومي فؤاد اكتساح الوسط الفني بأدوراهم في سن كبير، ومن أبرز الأعمال التي قدمها وحققت نجاح كبير دوره في سلسلة مسلسلات “الكبير أوي” الذي أدى فيها شخصية طبيب.

وقدم بيومي فواد العديد من الأعمال الكوميدية في أكثر من عمل فني في نفس السنة، حيث قدم أولى بطولاته المطلقة في عملين سينمائيين وهم “وقفة رجالة”، و"ماما حامل"، وذلك في عام 2021.

 

 

محمد رضوان


أيضًا الفنان محمد رضوان، لم يكن يعرف عنه الكثير رغم أنه قدم عدد من الأعمال الدرامية والسينمائية، لكنه لم يحقق الشهرة الكافية في ذلك الوقت.

 

ويعد مسلسل “ موضوع عائلي 2” علامة فارقة في حياة محمد رضوان الذي عرض على منصة شاهد الالكترونية في 2022، حيث جسد خلاله شخصية “رمضان حريقة”، واستطاع بطريقته الكوميدية البسيطة أدائه غير المفتعل أن يخطف الأنظار إليه، لتكن تلك بدايته الحقيقية رغم كبر سنه.