الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

الشباب والرياضة بأسيوط تنظم الملتقى الثاني لمنتدى الحوار الوطني

الثلاثاء 28/مارس/2023 - 11:13 ص
مصر تايمز

نظمت مديرية الشباب والرياضة بأسيوط "إدارة البرلمان والتعليم المدنى"اللقاء الثانى من منتدى الحوار الوطنى للشباب وذلك بمركز شباب حى السلام بإدارة منفلوط،  بحضور ٢٤ مشارك من أعضاء برلمان الشباب ونموذج محاكاة مجلس الشيوخ، وتحت رعايه الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة.


الشباب والرياضة بأسيوط تنظم الملتقى الثاني لمنتدى الحوار الوطني 

 

جاء ذلك فى إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى، لإطلاق دعوته لإجراء حوار وطنى سياسي شامل دون تفرقه أو تمييز لجميع الفئات وكل التيارات الحزبيه والكيانات الشبابيه، لتعزيز فكره تبادل الرؤى بين مختلف الأطياف داخل المجتمع المصرى، وتحديد أولويات العمل الوطنى وتدشين ملامح جمهوريه جديده تقبل بأراء الجميع ٠

بهدف توطيد الثقه بين الشباب والدوله والعمل على تمكين الشباب من اجل مستقبل مستدام ومساعدة صناع القرار على خلق سياسات تتناسب واحتياجاتهم.

تضمن الحوار مناقشه عدد من الموضوعات المختلفه التى تهم الشباب مما أتاح الفرصة للشباب للتعبير عن آرائهم وطرح الرؤى والأفكار، وتبادل الخبرات من خلال الجلسات وتقسيم الشباب الى مجموعات وورش عمل.

أدار الجلسة الدكتور مؤمن شعبان أستشارى التدريب، عبد المعز آدم مدرب، إيرينى بولس، حيث قام بعرض محاور المنتدى ووضع قواعد داخل الورشه وتحديد الأولوية، لتكوين صوره متكاملة لرؤيه مشتركه بين الدولة وما يريدة الشباب من القيادات السياسية.

نُظم اللقاء تحت إشراف علاء جاد وكيل وزارة الشباب والرياضة، ومتابعة عادل فؤاد وكيل المديرية للشباب.