الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مسلسل المداح الجزء الثالث الحلقة 6 .. هل يستطيع صابر إنقاذ ابنه من هند بنت الأحمر؟

الثلاثاء 28/مارس/2023 - 10:41 ص
مصر تايمز

مسلسل المداح الجزء الثالث الحلقة 6 .. تصدر مسلسل المداح الجزء الثالث الحلقة 6 محركات البحث “جوجل” وذلك بسبب النجاح الكبير الذي حققه المسلسل منذ عرض الحلقا تالأولى.

 

مسلسل المداح الجزء الثالث الحلقة 6 

 شهد مسلسل المداح الجزء الثالث الحلقة 6 ظهور الفنان أحمد بدير الذي يحاول مساعدة صابر المداح، في

التخلص من ضعفه ، ويخبره بأن الجن يحاولوا ان يضلوا طريقه وانه يجب أن يعود إلي خلوته

 

مسلسل المداح الجزء الثالث الحلقة 6 .. وبالفعل يستعين صابر بخلوته ويقول الورد الخاص به ويبدأ في رؤية بعد الرؤى التي تساعده في تكشف الأمور ، لكن الجن يجتمعوا في مشهد مخيف ويحاولوا اختطاف ابنه عز الرضيع في تلك اللحظة.

 


 

وتحاول رحاب "هبة مجدي" زوجة صابر إبعاد الرضيع عن "صابر" لسبب غامض ومجهول، كما تظهر هند بنت الأحمر لـ"هايم" الذي ظهر خلال هذه الحلقة إنه جن متنكر في هيئة بشر، ويخططان لـ تضليل المداح ويتحدثان عن ظهور تاج "يسرا اللوزي" واختفاء الأمير "عبد العزيز مخيون" .

 

مسلسل المداح الجزء الثالث الحلقة 6 

مسلسل المداح 3 بطولة هبة مجدي، يسرا اللوزي، خالد زكي، محمد رياض، رانيا فريد شوقي، لوسي، خالد سرحان، عبدالعزيز مخيون، أحمد ماهر، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل، تأليف أمين جمال، إخراج أحمد سمير فرج.

 

مسلسل المداح الجزء الثالث الحلقة 6 

 

مسلسل المداح الجزء الثالث الحلقة 6 .. كرامات أولياء الله الصالحين أوهمه والده أنه متبني حتى لا يعرف حقيقة استخدامه في أعمال السحر منذ أن كان صغيرا، وبدأ في استخدام كراماته في مساعدة الناس والأهالي لـ التخلص من المس والسحر وفي طريق الخير ولكنه سرعان ما استغل "الهبه" التي منحها الله له في مصالحه الشخصية ومنفعة رجال الأعمال بعد إغواء الشيطان  وبدأ في الغوص بعالم السحر والشعوذة من أجل المال ثم تاب وحرق كتب السحر وعاد إلي الخير مرة أخرى وحرق كتب الجن ولكن الجن بدأ محاربته بسبب آذيتهم وطال الصراع بينهم حتى تغلب عليهم صابر مرة أخرى في جو من الغموض والرعب.

 

مسلسل المداح الجزء الثالث الحلقة 6 .. ويعرض المداح أسطورة العشق حصريًا عبر منصة شاهد الرقمية التي كشفت مؤخرًا عن بوستر المسلسل وظهر خلاله حمادة هلال وهو يحمل طفلا رضيعا تدور حوله أحداث الجزء الثالث من المسلسل ويعتبر هو المحرك لأحداثه، بجانب قناة ام بي سي مصر.