الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

الكتيبة 101 .. الفنان محمد مغربي يكشف لـ"مصر تايمز" كواليس تعاونه مع آسر ياسين

الإثنين 27/مارس/2023 - 10:04 م
محمد مغربي بالكتيبة
محمد مغربي بالكتيبة 101

الكتيبة 101 .. استطاع  الفنان محمد مغربي أن يحقق نجاحا كبيرا في مسلسل الكتيبة 101 الذي يعرض حاليا خلال السباق الرمضاني 2023، ويضم العمل مجموعة كبيرة من الفنانين.

 

مسلسل الكتيبة 101

 

وقال محمد مغربي في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز" إنه سعيد بالمشاركة في عمل مهم مثل الكتيبة 101 ، ومن خلاله قدم شخصية النقيب “ بهاء” ضابط في القوات المسلحة ، وهي شخصية جديدة عليه، حيث يعد الكتيبة 101 التعاون الثاني له مع أسر ياسين.

 

مسلسل الكتيبة 101 الحلقة 4



شهدت الحلقة 4 من مسلسل الكتيبة 101 نجاح أفراد الكتيبة 101 فى مهمتهم الموكلة إليهم من خلال الذهاب إلى محطة كهرباء فرعية فى العريش، وذلك بعد فترة من تعطلها على يد الإرهابيين ممن عطلوا وجود أية مهندسين بهدف فرض حياة سيئة على أهالى سيناء وجعلهم يعانون.
 


وهو ما جعل الضابط نور "عمرو يوسف" إلى الذهاب إلى المحطة والتنكر فى زي مدنيين والقضاء على المخربين هناك، حتي يتمكن المهندسين من الذهاب وتشغيل المحطة من جديد.


 

 

قنوات عرض مسلسل الكتيبة 101



وجدير بالذكر بأن مسلسل "الكتيبة 101" يعرض على قناة ON الفضائية فى تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءاً وهو من إنتاج شركة سينرجى للمنتج تامر مرسى ومن بطولة النجمان عمرو يوسف، آسر ياسين ويشاركهم فى البطولة كوكبة من النجوم أبرزهم: النجم فتحى عبد الوهاب، خالد الصاوى، أحمد صلاح حسنى، وفاء عامر، رشا مهدى، عمرو وهبة، عارفة عبد الرسول وعدد كبير من الفنانين وضيوف الشرف، وهو من تأليف إياد صالح وإخراج محمد سلامة.

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنان مهند حسنى مسلسل "الطاووس"بطولة الفنان جمال سليمان، سميحة أيوب، سهر الصايغ، هبة عبدالغنى، رانيا محمود ياسين، أحمد فؤاد سليم، هالة فاخر، خالد عليش، يوسف الأسدى، حليم، مها نصار، فرح الزاهد، دانا حمدان، عابد عنانى، وائل ترك وآخرين وهو من سيناريو وحوار كريم الدليل وإشراف على الكتابة محمد ناير وإخراج رؤوف عبدالعزيز