الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 5 .. محمد رمضان يكشف حقيقة وجود ابنه

الإثنين 27/مارس/2023 - 08:05 م
مصر تايمز

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 5 ..عرضت الحلقة الخامسة من مسلسل جعفر العمدة بتطورات جديدة بعدما جاء إليه أحد الأشخاص وأخبره بأنه وجد ابنه، بعد اختطافه منذ 19 عامًا.

 

وخلال الحلقة باكتشاف جعفر بأن الولد ليس ابنه الحقيقي، ويعلم أن الشخص يدعى ذلك للحصول على الأموال.


خلال الحلقة الخامسة من مسلسل جعفر العمدة تحاولة مي كساب "ثريا" التأكد من وجود ابنها على قيد الحياة، بعد أن أخبرها زوجها بأنه توفى منذ 19 عام، وتنتهي الحلقة الخامسة من مسلسل جعفر العمدة بذهاب جعفر لمعاقبة الشخص بوجود ابنه.
 


مسلسل جعفر العمدة الحلقة 4

وبدأت الحلقة بضرب محمد رمضان"جعفر" شقيق زوجته “كارم  فتح الله” أمام الجميع في الشارع بعد أن مد يده على زوجته، وقام  “كارم” بتسليط شخص لقتل جعفر بعد ضربه أمام الجميع، ويكتشف جعفر ذلك ويذهب لتأديبه.


 

وخلال الحلقة تذهب الفنانة زينة “ عايدة” غلى والدها لتخبره أنها تزوجت من “جعفر” وأنه لا يعطي لها الأموال لخروج والدها من السجن إلا إذا أحبته و كانت علاقتهم حقيقة، وتخبره أنه قتل شقيق زوجته وأنها لا تشعر بالأمان معه.

 

ويحاول والدها بيومي فؤاد إقناعها بأنه قتله دفاعا عن النفس، ويجب أن تحسن علاقته به، لأنها يعاني بشكل كبيرفي السجن، ويرغب بشده الخروج منه.

 

وأنتهت الحلقة الرابعة من مسلسل جعفر العمدة بإخبار جعفر أن إبنه عاش وهو معه، وينصدم محمد رمضان من الخبر، ويقوم لرؤيته فتأتي زوجته مس سليم وتسأله من هذا الشاب ليخبرها عصام السقا بأنه إبنها الذي فقد بعد 19 عام.


ويعرض حلقات مسلسل "جعفر العمدة" حصرياً عبر قناة DMC الفضائية، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءا بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الحادية عشر وإلا ربع مساءا بتوقيت مكة المكرمة.

 

 

أحداث "جعفر العمدة"

مسلسل "جعفر العمدة"، التى تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، في حي السيدة زينب، حول شخصية عمدة يتزوج أكثر من مرة، ويجسد محمد رمضان، شخصية جعفر العمدة، المتزوج من أكثر من سيدة، ويعاني من ألم شديد بسبب اختطاف ابنه منذ 20 عامًا، ويتابع رحلة بحثه عن ابنه للتأكد من وجوده على قيد الحياة.


أبطال "جعفر العمدة"



مسلسل "جعفر العمدة"، بطولة الفنان محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، منة فضالي، إيمان العاصي، مي كساب، عصام السقا، منذر رياحنة، دعاء حكم، بيومي فؤاد، أحمد فهيم، طارق الدسوقي، أحمد فتحي، فريدة سيف النصر، مجدي بدر، سلوى عثمان، أحمد داش، أحمد عبد الله، جوري بكر، تأليف وإخراج محمد سامي، إنتاج شركة سعدي جوهر.