الأربعاء 29 مايو 2024 الموافق 21 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

وكيل صحة البحيرة يتفقد العمل فى مستشفى الدلنجات

الإثنين 27/مارس/2023 - 04:34 م
مصر تايمز

قام اليوم الدكتور هاني جميعه وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، يرافقه الدكتور حموده الجزار وكيل المديرية، بزيارة مفاجئة لمستشفى الدلنجات المركزى .

 

ياتى ذلك فى إطار المتابعة الميدانية لكافة المنشآت الصحية للتأكد من انتظام سير العمل، والوقوف على جاهزية واستعدادات المستشفيات، ورفع درجة الاستعداد  خلال شهر رمضان المبارك، والاطمئنان على مدى جودة الخدمات الطبية المقدمة للمواطن.

 

  وكيل صحة البحيرة يتفقد العمل فى مستشفى الدلنجات


حيث قاما  بمتابعة سير العمل بالمستشفى للتأكد من توافر الأدوية وكافة المستلزمات الطبية بكميات كافية بالمستشفى، بالإضافة إلى تقييم أداء الأطباء والتمريض ، والتأكد من إلتزام الفريق الطبي بالمستشفى .

 

وأكد  وكيل الوزارة ، على مجانية الخدمة ، وتقديم أفضل الخدمات بالمرضى  ، واطمأن على تلقي المرضى جميعا الخدمة بشكل جيد ، وأكد سيادته على عدم تحمل مريض الطوارئ لأى تكلفة علاجية .
ونبها على استمرارية تدريب فريق الطوارئ على الإنعاش القلبي الرئوي بصفة دائمة .

ثم قام وكيل الوزارة. مرافقة  بمتابعة العمل بالعيادات الخارجية ، وتفقدوا كذلك وحدة الغسيل الكلوي ، وأشاد بالأداء بوحدة الغسيل الكلوي ، والتقى مع عدد من مرضى الغسيل الكلوي لقياس مدى رضاهم عن الخدمة.

كذلك تابعوا قسم العمليات الصغرى ومخازن الأدوية وصيدلية صرف العلاج الخارجي ، وأشاد سيادتة بتوافر الأدوية والمستلزمات، والتزام الفريق الطبي.


وأكد جميعة ، على ضرورة وجود أكثر من منفذ لصرف العلاج الخارجي تخفيفا على السادة المواطنين.

وتم  تكليف المهندسة نيفين حنا مدير الادارة الهندسية والمهندس   محمد مندور مسؤول الأجهزة الطبية ، المرافقين  أثناء المرور بالوقوف على سلامة الأجهزة بالمستشفى وموقف الأعطال ، وسرعة الإنتهاء من أعمال الصيانة.

كذلك قام  الدكتور حموده الجزار بالتأكيد على  فريق العمل بالمستشفى بضرورة رفع درجة الإستعداد الدائم بالمستشفى خلال شهر رمضان .


كما أشاد  بأداء مدير المستشفى وحرصه على توفير المستلزمات وكلف سيادته مدير المستشفى بتفعيل دور المشاركة المجتمعية .

وفى نهاية الجولة المرورية ، وجه السيد الدكتور وكيل الوزارة فريق العمل  بالمستشفى إلى بذل المزيد من الجهد لتحسين الخدمة الصحية المقدمة ، لتكون على أعلى مستوى من الجودة ، ووجه سيادته الشكر للجميع على ما لمسه من مستوى جيد فى تقديم الخدمة.

جاء المرور بتواجد الدكتور مهدي هيوب مدير المستشفى والدكتور خالد بلال وكيل المستشفى ،والدكتور أمين عطا مدير وحدة الكلى.