السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

نهى العمروسي ضيفة أميرة بدر.. الليلة

الإثنين 27/مارس/2023 - 04:31 م
مصر تايمز

تحل اليوم الأثنين الفنانة نهي العمروسي، ضيفة على برنامج vip الذى يعرض على إحدى القنوات الفضائية، ومن تقديم الإعلامية أميرة بدر.

 

وكان برنامج vip  استضاف خلال الحلقات الماضية كلا من الفنانة ناهد السباعي، والفنان تامر عبد المنعم . 

 

في وقت سابق، قالت نهي العمروسي عن أزمة ابنتها الأخيرة فى القضية المعروفة إعلاميا بقضية الفيرمونت " استحملت الأزمة بقوة ربنا وهى شخصية مستقلة ولجأت لربنا فى أزمتها"، متابعه قائلة " أنا غلطت طبعا فى تربية بنتى فى بعض الأحيان ومنها طريقتي فى إنى أقولها باباها مات".

 

وتابعت نهى العمروسي إنها كانت تمازح المخرجة كاملة أبو ذكري وقت تصوير مسلسل "سجن النسا" قائلة لها" قولتلها القبض على نهى العمروسي برفقة عدد من الشباب"  وبالفعل حدث الأمر تانى يوم وتم القبض عليا.

 

وسردت موقف إنسانى لسيدة تعرفت عليها داخل السجن وكان قد حكم عليها بالإعدام لإرتكابها جريمة قتل زوجها قائلة " كان فى وحدة اسمها هنية وكان هتتعدم علشان قتلت جوزها وقبل ما أخرج من السجن قولت ممكن أشوف هنية ولقيتها بتقولى أنا حلمت بيكى على جزيرة وشعرك قصير"، قائلة " ربنا يرحمها زمانها اتعدمت".

وتابعت  الفنانة نهى العمروسي ، أن والدها سعد العمروسي كان محامى ومستشار قانوني لعدد من الفنانين الكبار ، قائلة " مش ضرورى أكون محامية بس أنا بعرف أدافع عن نفسي فى كل المواقف وقوية كفاية".