الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

خالد منتصر يشييد بطارق لطفي وأبطال مسلسل مذكرات زوج

الإثنين 27/مارس/2023 - 04:10 م
مذكرات زوج
مذكرات زوج

أشاد الكاتب خالد منتصر عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك بأداء النجم طارق لطفي وباقي أبطال مسلسل مذكرات زوج في الحلقات التى تم عرضها حتى الأن، مؤكدا ان العمل جاذب حتى الآن والأداء بدون فذلكة او افتعال.

 

واستطاعت الحلقات الأولى من مسلسل مذكرات زوج احتلال المركز الثامن ضمن التريند المصري وحققت حلقاته إشادات كبيرة بين الجماهير ووسائل التواصل الاجتماعي.


ويعرض مسلسل "مذكرات زوج"، الحلقة 2 الساعة 8:45 مساء، على شاشة قناة CBC وتأتي الإعادة الأولى الساعة 2 ونصف مساء، بينما تأتي الإعادة الثانية الساعة 2 ونصف صباحا، بالتزامن مع عرضه عبر منصة واتش ات WATCHIT الرقمية.

 

أحداث مذكرات زوج
 

مسلسل "مذكرات زوج"، تدور أحداثه في إطار تشويقي اجتماعي، وهو مأخوذ من رواية للكاتب الراحل أحمد بهجت، إخراج تامر نادي، وإنتاج طارق مرتضى، ومعالجة درامية وسيناريو الكاتب محمد سليمان عبد المالك.

 

أبطال مذكرات زوج
 

مسلسل "مذكرات زوج"، ينتمي لمسلسلات الـ15 حلقة، ويشارك في بطولته مع طارق لطفي، كل من خالد الصاوي، عائشة بن أحمد، وهناء الشوربجي، وتواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية ترشيح باقي الأبطال، والعمل من تأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج تامر نادي، وإنتاج شركة أروما.