السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الاتحاد العربي لكرة القدم يعلن موعد مباراة أهلي طرابلس و طلائع الجيش في الدور التمهيدي

الإثنين 27/مارس/2023 - 04:02 م
نادي طلائع الجيش
نادي طلائع الجيش

أعلن الاتحاد العربي لكرة القدم موعد مباراة طلائع الجيش و الأهلي طرابلس الليبي في مباراة الذهاب الدوري التمهيدي من البطولة.

 

وقرر الاتحاد العربي لكرة القدم اقامة مباراة الذهاب بين طلائع الجيش و الأهلى طرابلس الليبي يوم 4 أبريل القادم على ستاد جهاز الرياضة العسكري في العاشرة مساء.

 

وتقام مباريات الدور التمهيدي من البطولة العربية فى شهر ابريل القادم على أن تنطلق مباريات دور المجمموعات في شهر أغسطس القادم.

 

وتنقل مباريات البطولة العربية على قنوات أبو ظبي الرياضية و scc sports المالكتان لحقوق مباريات البطولة العربية فى الشرق الاوسط و شمال أفريقيا.

 

وكان الاتحاد العربي لكرة القدم قد أعلن إقامة البطولة العربية تحت مسمي كأس الملك سلمان فى السعودية فى شهر أغسطس القادم.


ضمت قائمة أندية الدور الأول كلاً من الجيش الملكي المغربي وطلائع الجيش المصري والصفاقسي والاتحاد المنستيري من تونس، وشبيبة الساورة الجزائري والشباب السعودي، وقطر والسد من قطر والوحدة الإماراتي والسيب والنهضة من عمان، وشباب الأردن الأردني، والقوة الجوية العراقي، والمحرق والمنامة من البحرين، وتشرين السوري وشباب الخليل الفلسطيني، والبرج اللبناني ونواذيبو الموريتاني والاتحاد وأهلي طرابلس من ليبيا، والهلال والمريخ من السودان، والكويت الكويتي، مع فحمان اليمني المتأهل من الدور التمهيدي.