الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

رومانسية نهلة في مسلسل الاجهر تشعل السوشيال ميديا وإشادات جماهيرية بـ درة

الإثنين 27/مارس/2023 - 01:23 م
الاجهر
الاجهر

رومانسية نهلة في مسلسل الاجهر تشعل السوشيال ميديا  .. أثارت المشاهد الرومانسية بين نهلة والاجهر الكثير من ردود الفعل الايجابية وحصدت الكثير من تعليقات الجمهور عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، وتؤكد النجاح الكبير الذى حققته حلقات العمل منذ أولى حلقاتها. 

 

رومانسية نهلة في مسلسل الاجهر تشعل السوشيال ميديا وإشادات جماهيرية بدرة


ولتواصل النجمة درة الحصول  على الكثير من للاشادات الجماهيرية عبر وسائل التواصل الاجتماعي منذ بداية رمضان من خلال دور الطبيبة نهلة الذى أشعل ردود الفعل من الكثير من متابعي المسلسل عبر وسائل التواصل الاجتماعي. سواء من حيث ادائها او اطلالتها في العمل ورومانسية شخصية نهلة التى تلعبها في الأحداث. 


لتؤكد درة من خلال اختياراتها نجاحها الكبير والمستمر سواء في الدراما الرمضانية منذ مسلسلها العار وحتى الآن وحتى في ظهورها خارج الموسم الرمضاني   مثل  مسلسل المتهمة والذي حقق إشادات نقدية وجماهيرية كبيرة.


لتؤكد درة انها من النجمات التى حققت نجاحا كبيرا في رمضان وتنوعت ادوارها في الكثير من الأعمال مثل سجن النسا وموجة حارة و بين السما والأرض والزوجة الرابعة ومزاج الخير والخروج وكلها أعمال حققت المعادلة الصعبة بين النجاح الجماهيري والاشادة النقدية.

 

مواعيد عرض مسلسل الاجهر الحلقة 5
 

 

مسلسل الاجهر الحلقة 5  .. يعاد مسلسل الأجهر على قناة ام بي سي مصر في تمام الساعة 2 صباحًا، التي تعد الإعادة الأولى للمسلسل، أما الإعادة الثانية تأتي في اليوم التالي من العرض الأول وذلك الساعة 1 ظهرًا.

 

مسلسل الاجهر الحلقة 5  .. يعاد مسلسل الأجهر على قناة ام بي سي مصر في تمام الساعة 2 صباحًا، التي تعد الإعادة الأولى للمسلسل، أما الإعادة الثانية تأتي في اليوم التالي من العرض الأول وذلك الساعة 1 ظهرًا.

 

مسلسل الاجهر الحلقة 5  .. ويعرض المسلسل على MBC مصر 2 في تمام الساعة 9 مساءً، والإعادة في تمام الساعة 3 عصرًا، حيث يمكنك متابعة الحلقة في أكثر من توقيت لتختار الأنسب لك.

 

 

أبطال مسلسل الاجهر


مسلسل الاجهر الحلقة 5  .. يشارك في بطولة المسلسل مجموعة من النجوم أبرزهم: عمرو سعد، وسيد رجب، ودرة، وخالد زكي، ومحمود قابيل، وعمرو عبد الجليل، وعارفة عبد الرسول، وأحمد مجدي، وسارة سلامة، ونور النبوي، وأحمد صفوت، ومحمد جمعة، ومصطفى أبوسريع، وهو من تأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامى.

 

تدور قصة مسلسل "الأجهر" في إطار اجتماعي إنساني، في حي الدرب الأحمر بالقاهرة، حول تاجراً يعمل في الأحجار الكريمة، حيث يتعرض في بداية حياته لأزمة كبيرة بعد ان تم اتهامه بقتل الدته، وهو الأمر الذى أدخله السجن وبعد قضاء فترة محبسه وخروجه يقابل حب حياته "نهلة" وهى الشخصية التي تجسدها النجمة درة، وتتوالى الأحداث.

 

ويتناول العمل عدد من القضايا منها التجارة الغير مشروعة في الذهب والأحجار الكريمة، كما يسلط الضوء على قضايا التفكك الأسري، وخلال الأحداث يبحث عمرو سعد الذي يظهر بشخصية الأجهر عن أشقائه.