الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مانشستر سيتي يعلن إصابة فودين مع منتخب إنجلترا وغيابه عن مباراة ليفربول

الإثنين 27/مارس/2023 - 12:29 م
فيل فودين
فيل فودين

أعلن نادي مانشستر سيتي غياب فيل فودين لاعب الفريق في معسكر منتخب انجلترا وغيابه عن مباراة السيتي القادمة في الدوري الانجليزي بسبب الاصابة.

 

مانشستر سيتي يعلن إصابة فودين مع منتخب إنجلترا وغيابه عن مباراة ليفربول

 


وجاء ذلك بسبب الاصابة بسبب خضوع اللاعب لجراحة الزائدة الدودية، وتعد إصابة فيل فودين ضربة موجعة لنادي مانشستر سيتي، خاصة أنها جاءت بعد تعرض النرويجي إيرلينج هالاند للإصابة، أثناء وجوده في معسكر منتخب النرويج، ليعود إلى إنجلترا مجددًا من أجل تلقي العلاج والدخول في مرحلة التأهيل.

 

تقام مباراة ليفربول ومانشستر سيتي، مطلع أبريل المقبل، في الواحدة والنصف ظهرًا، على ملعب "الاتحاد" معقل السماوي، في إطار منافسات الجولة الـ29 من الدوري الإنجليزي.

 

بدأ منتخب إنجلترا مشواره فى تصفيات أمم أوروبا 2024 بفوز تاريخي على إيطاليا بهدفين نظيفين مقابل هدف، على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا". 


وأحرز هدف انجلترا الأول رايس في الدقيقة "13"، وعزز النتيجة  هاري كين عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة "44"، وقلص الفارق لمنتخب إيطاليا ريتيجوي في الدقيقة "56" من أحداث اللقاء.

 

وحقق منتخب إنجلترا فوز غائب على المنتخب الإيطالي في بلادهم منذ عام 1961، ويحصل المنتخب الإنجليزي على أول ثلاث نقاط ليتواجد على رأس المجموعة التي تضم كلًا من "إيطاليا ومالطا ومقدونيا الشمالية وأوكرانيا".



ويطمح جاريث ساوثجيت مدرب انجلترا إلى تحقيق المزيد من الأرقام القياسية بعد أن  أصبح ثالث مدير فنب يصل إلى 50 فوزاً فى تاريخ "الأسود الثلاثة" بعد الفوز على إيطاليا حيث سبقه فى هذا الإنجاز كل من والتر وينتربوتوم بواقع 78 فوزا، ويليه السير ألف رامسي بـ69 مباراة.