الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

الحلقة الرابعة من مسلسل الهرشة السابعة.. غيرة أمينة خليل من أسماء جلال

الإثنين 27/مارس/2023 - 12:33 م
الهرشة السابعة
الهرشة السابعة

شهدت الحلقة الرابعة من مسلسل الهرشة السابعة والتي تقوم ببطولته الفنانة أمينة خليل، العديد من الأحداث المهمة والمشوقة، بعد بدأ الحلقة في فبراير 2019 .

 

الحلقة الرابعة من مسلسل الهرشة السابعة.. غيرة أمينة خليل من أسماء جلال 

 

وخلال الحلقة الرابعة من مسلسل الهارشة السابعة تذهب والدة سلمى " أسماء جلال" إلى ابنتها في المنزل وتخبرها أنه تريد أن تطمأن عليها عن كانت سعيدة في حياتها لترد عليه سلمى بأنها لا تريد أن تتحدث في هذا الموضوع تتألف لها والدتها وترحل.

 

يحدث حوار بين أمينة خليل “ نادين ” مع والدها وتخبره أن السيدات تهتم بالهدايا بينما يقول لها والدها أن الحب هو المودة والرحمة وليس بالهدايا، ينسى آدم "محمد شاهين" عيد الحب وتقدم له نادين هدية ولكنها تدخل غرفتها وهي غاضبة وتجلس أمام المرآة وتبكي.

 

واتفق محمد شاهين مع أسماء جلال، على الشراكة بينهما في المشروع الرياضي الذي يحلم به، وتشجع الجميع للفكرة، فيما عدا أمينة خليل؛ بسبب غيرتها من صديقة زوجها.

 

تشهد الحلقة الرابعة من مسلسل الهرشة السابعة قيام آدم بافتتاح مشروع صالة لعبة البادل التي كان يرغب في تنفيذها الحلقة السابقة.

 

كان تصدر هاشتاج مسلسل الهرشة السابعة، تريند موقع التغريدات القصيرة “تويتر”،وأطلقوا الهاشتاج الهرشة السابعة بردود فعل كثيرة حول أداء نجومه وأحداث المسلسل.

 

أحداث مسلسل الهرشة السابعة


وشهدت أحداث الحلقتين الأولي والثانية زواج أمينة خليل ومحمد شاهين وتعرض أمينة خليل للإجهاض فى أول حمل لها وطلاق والدها ووالدتها ثم اكتشافها حملها فى تؤام فى بداية زواجهم وترك زوجها للعمل.

 

وتطرق المسلسل لموضوع المساكنة ، حيث عرض علي قاسم “شريف”، على حبيبته أسماء جلال “سلمى”، أن يقيما سويا فيما عرف مؤخرا باسم “المساكنة”، وبشكل مفاجيء رفضت طلبه رغم قناعته بأنها فكريا تختلف عن المجتمع المحيط بها، وانفصلا.

 

أبطال مسلسل الهرشة السابعة

 

ويشارك في بطولة الهرشة السابعة عدد كبير من أبطال مسلسل “خلي بالك من زيزي”، الذي حققت به أمينة خليل نجاحا كبيرا فيما سبق، أبرزهم محمد شاهين وأسماء جلال وعلي قاسم، وينضم إليهم كل من عايدة رياض، محمد محمود، وعماد رشا، وأحمد كمال،حنان سليمان.