الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

ياسمين صبري توجه رسالة لـ مربوحة بعد تعرضها للانتقادات

الإثنين 27/مارس/2023 - 11:21 ص
مربوحة
مربوحة

دافعت الفنان ياسمين صبري، عن الفنانة رحمة أحمد طمربوحة" بعد الإنتقادات التي تتعرض لها خلال الفترة الأخيرة بعد ظهورها في مسلسل الكبير أوي 7.

 

ياسمين صبري توجه رسالة لـ مربوحة بعد تعرضها للانتقادات

 

وكتبت ياسمين صبري عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" مغردة قائلة : "مربوحة إنتي جميلة وفي مكانك الصح، اوعي التعليقات القليلة السلبية تأثر عليكي، ده عشان نجحتي، كل ده بيحصل".

 

 

 

ويعرض مسلسل الكبير أوي 7، على قنوات ON في تمام الساعة 6:15 مساءً، والإعادة الساعة 12:30 بعد منتصف الليل، و6:30 صباحا، و12:30 ظهرًا، كما يتم عرضه على قناة حكايات Art في تمام الساعة 6:10 ويتم إعادته الساعة 12:30 بعد منتصف الليل، بالإضافة إلى أنه يعرض على منصتي “واتش ات” و"شاهد".

 

وتدور قصة الكبير أوي 7 حول حالة الفتور التي يعيشها الكبير بعد سنوات من زواجه بـ مربوحة، ويتعرض للكثير من المشكلات من الطرفين، وتزداد شكوك مربوحة في الكبير، معتقدة أنه يخونها مع امرأة أخرى، ولكن جونى يتدخل وينصحهما بالذهاب إلى مستشارة علاقات زوجية تدعى جميلة مع محاولة جوني البحث عن ذاته، والعمل لايف كوتش بالمزاريطة.

 

مسلسل "الكبير أوي 7" بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، سماء ابراهيم، حاتم صلاح وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي