الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

منتخب مصر يترقب نتيجة مباراة اثيوبيا وغينيا في تصفيات امم افريقيا

الإثنين 27/مارس/2023 - 02:33 م
منتخب مصر
منتخب مصر

منتخب مصر .. يترقب الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، نتيجة مباراة اثيوبيا وغينيا المحدد لها اليوم الأثنين في المغرب، ضمن منافسات الجولة الرابعة في تصفيات كأس أمم إفريقيا التي ستقام في كوت ديفوار مطلع العام المقبل.

 

منتخب مصر يترقب نتيجة مباراة اثيوبيا وغينيا في تصفيات امم افريقيا

 

ويتصدر منتخب مصر ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط بالتساوى مع غينيا، ولكن المواجهات المباشرة لصالح الفراعنة، الفراعنة يتفوقون بسبب المواجهات المباشرة بعد التفوق على المنتخب الغيني في أول مواجهة فى التصفيات بهدف دون رد.

 

فيما يأتي منتخبا مالاوي صاحب المركز الثالث و إثيوبيا الرابع والأخير برصيد 3 نقاط لكل منهما بالفوز في مباراة وخسارة مباراتين.

 

حقق منتخب غينيا، فوزا مثيرا على نظيره الإثيوبى، بثنائية نظيفة، فى اللقاء الذى جمعهما مساء الجمعة، فى المغرب، ضمن منافسات الجولة الثالثة فى المجموعة الرابعة، من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم أفريقيا 2023 فى كوت ديفوار، وسجل هدفى منتخب غينيا كل من فرنسوا كامانو ومحمد بايو، فى الدقيقتين 39 و73 من زمن المباراة.

 

 

منتخب مصر يصل مالاوي استعدادًا لمواجهة الغد في تصفيات كأس أمم إفريقيا 
 

 

ووصلت فجر اليوم الإثنين بعثة منتخب مصر الأول إلى مالاوي استعدادًا لمواجهتها غدًا الثلاثاء في الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة في الجولة الرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2024 بكوت ديفوار .

 

حرص السفير محمد الشريف سفير مصر في مالاوي علي استقبال بعثة منتخب مصر التي يترأسها الأستاذ خالد الدرندلي نائب رئيس اتحاد الكرة ، و الكابتن حازم إمام عضو مجلس إدارة الاتحاد .

 

تضم قائمة منتخب مصر الأول بقيادة البرتغالي روي فيتوريا 24 لاعبًا ، ومن المقرر أن يخوض الفريق تدريبه الرئيسي في الثالثة عصر اليوم الإثنين باستاد بينجو.

 

مباراة مصر ومالاوي ستنقل عبر قناة بي إن سبورتس 2، حيث تنطلق في الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة، ويبحث خلالها منتخب مصر الوطني بقيادة مدربه روي فيتوريا لتحقيق الفوز الثاني في دور المجموعات على منتخب مالاوي.

 

منتخب مصر يتبقى له 3 مواجهات أمام مالاوي وغينيا خارج الأرض، قبل أن يختتم مواجهاته في التصفيات بمواجهة إثيوبيا في القاهرة.

 

منتخب مصر يكفيه تحقيق تعادلين خارج الأرض، مع فوز المواجهة الأخيرة أمام إثيوبيا ليتأهل صاحب الرقم القياسي في التتويج بكأس الأمم 7 مرات إلى البطولة رسميا.