الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

محمد رمضان يجد إبنه في الحلقة 4 من مسلسل جعفر العمدة

الأحد 26/مارس/2023 - 08:07 م
محمد رمضان
محمد رمضان

مسلسل جعفر العمدة.. شهدت الحلقة الرابعة من مسلسل جعفر العمدة أحداث متتطورة بعد صراع إيمان العاصي “دلال” مع شقيقها أحمد عبد الله “كارم فتح الله” بعد أن سخر منها بزواج زوجها من إمرأة أخرى.

 

وبدأت الحلقة بضرب محمد رمضان"جعفر" شقيق زوجته “كارم  فتح الله” أمام الجميع في الشارع بعد أن مد يده على زوجته، وقام  “كارم” بتسليط شخص لقتل جعفر بعد ضربه أمام الجميع، ويكتشف جعفر ذلك ويذهب لتأديبه.

 

وخلال الحلقة تذهب الفنانة زينة “ عايدة” غلى والدها لتخبره أنها تزوجت من “جعفر” وأنه لا يعطي لها الأموال لخروج والدها من السجن إلا إذا أحبته و كانت علاقتهم حقيقة، وتخبره أنه قتل شقيق زوجته وأنها لا تشعر بالأمان معه.

 

ويحاول والدها بيومي فؤاد إقناعها بأنه قتله دفاعا عن النفس، ويجب أن تحسن علاقته به، لأنها يعاني بشكل كبيرفي السجن، ويرغب بشده الخروج منه.

 

وأنتهت الحلقة الرابعة من مسلسل جعفر العمدة بإخبار جعفر أن إبنه عاش وهو معه، وينصدم محمد رمضان من الخبر، ويقوم لرؤيته فتأتي زوجته مس سليم وتسأله من هذا الشاب ليخبرها عصام السقا بأنه إبنها الذي فقد بعد 19 عام.

 

 

ويعرض حلقات مسلسل "جعفر العمدة" حصرياً عبر قناة DMC الفضائية، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءا بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الحادية عشر وإلا ربع مساءا بتوقيت مكة المكرمة.

 

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 3
 

شهد مسلسل جعفر العمدة الحلقة 3 العديد من الأحداث الجديدة منها زواج محمد رمضان "جعفر" من الفنانة زينة "عايدة".


وخلال الحلقة الثالثة من مسلسل جعفر العمدة مقابلة جعفر ابنه أحمد داش ولم يعلم أنه ابنه و ينصحه بعد صرف أمواله في أشياء ليس لها أهمية.


وانتهى مسلسل جعفر العمدة الحلقة 3 بخناقة إيمان العاصي "دلال" مع شقيقها في الشارع بعد أن سحر منها بزواج زوجها من واحدة أخرى.

 

مسلسل جعفر العمدة 


شهدت الحلقة الثانية من مسلسل "جعفر العمدة" عدد من الأحداث المشوقة بحكم محمد رمضان " جعفر " على شقيقه بغرامه 50 ألف جنيه بعد مشادته مع أحد العمال.

 

وخلال الحلقة الثانية قام جعفر بالبحث عن الشخص الذي كان السبب في اختطاغ ابنه وإجهاض زوجته ايمان العاصي"دلال".

 

 

وانتقلت المشهد إلى ذهاب الفنانة زينة "عايدة" والدها بيومي فؤاد بأنه محمد رمضان يريد أن يتزوج منها مقابل إعطائها 40 مليون جنيه، وقام بيومي فؤاد بإقناعها الزواج منه لرغبته الشديدة في الخروج من السجن.

 

وانتهت الحلقة الثانية من مسلسل "جعفر العمدة" بموافقة الفنانة زينة الزواج من محمد رمضان مقابل أن يعطي لها 40 مليون جنيه، لكي تساعد والدها في الخروج من السجن.

 

 

أحداث "جعفر العمدة"

 

مسلسل "جعفر العمدة"، التى تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، في حي السيدة زينب، حول شخصية عمدة يتزوج أكثر من مرة، ويجسد محمد رمضان، شخصية جعفر العمدة، المتزوج من أكثر من سيدة، ويعاني من ألم شديد بسبب اختطاف ابنه منذ 20 عامًا، ويتابع رحلة بحثه عن ابنه للتأكد من وجوده على قيد الحياة.

 

 

 

 

أبطال "جعفر العمدة"

 

مسلسل "جعفر العمدة"، بطولة الفنان محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، منة فضالي، إيمان العاصي، مي كساب، عصام السقا، منذر رياحنة، دعاء حكم، بيومي فؤاد، أحمد فهيم، طارق الدسوقي، أحمد فتحي، فريدة سيف النصر، مجدي بدر، سلوى عثمان، أحمد داش، أحمد عبد الله، جوري بكر، تأليف وإخراج محمد سامي، إنتاج شركة سعدي جوهر.