الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

محمد فؤاد يصاب في يده خلال برنامج "رامز نيفر إند"

الأحد 26/مارس/2023 - 07:17 م
محمد فؤاد
محمد فؤاد

حل الفنان محمد فؤاد، ضيفا في مقلب “رامز نيفر إند” للنجم رامز جلال المذاع على شاشة إم بي سي مصر، في حلقة اليوم الأحد، المذاع يوميا عقب أذان المغرب مباشرة.

 

محمد فؤاد يصاب في يده ببرنامج "رامز نيفر إند"

 

وتفاجأ محمد فؤاد بالدم الموجود في يده أثناء مقلب، وسخر رامز منه بسبب السلك الخاص بعملية التكميم من بطنه، ودخل محمد فواد في حالة صدمة بعدما صدمة الفنان رامز جلال بالتورتة في وجهه.

 

وسخر الفنان رامز جلال في مقدمة برنامجه من الفنان رامز جلال:" مش عارف قيمة نفسه ومحدش بينافسه، أقرب رفيق بحبه من قلبي بحق وحقيق وهو بالنسبالي بمثابة الشقيق، سامحني يا فؤش خايف يغمى عليك ومتفوقش".

 

وتابع في المقدمة:" فؤاد هيخرج النهارده من كسله ولأنه مش عارف قيمة نفسه.. ومحبوس جوه جسمه وهيواجهه الأخطار وناوي اجيب من الآخر وهنعمل مساخر، هو دا الفؤش الحقيقي".

 

وخلال الحلقة امتنع محمد فؤاد عن تناول اللحم مشيرا إلي أنه أجرى عملية تكميم.


 

وسبق ونشر المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، يوم الإثنين الماضى، الإعلان الترويجي لبرنامج المقالب "رامز نيفر إند" الذي يقدمه الفنان رامز جلال.

 

وظهر خلال الإعلان عدد من الفنانين وهم منفعلين على رامز بعد تخويفهم، وهو يرمي عليهم قالب من الجاتوه.

 

ضيوف رامز جلال
 

وظهر في الإعلان الفنان محمد رمضان، أحمد السقا، نهال عنبر، محمد فراج، هنادي مهنا، رنا رئيس، المطرب مصطفى كامل، لاعب الزمالك السابق رضا عبد العال، كهربا، إمام عاشور، إبراهيم نور الدين.